سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك الراجحي اليوم الجمعة 3/1/2020

مشاركة
سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك الراجحي اليوم الجمعة 3/1/2020 سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك الراجحي اليوم الجمعة 3/1/2020
09:35 ص، 03 يناير 2020

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك الراجحي اليوم الجمعة 3/1/2020، يهتم كثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية لمتابعة أسعار صرف الجنيه المصري مقابل الريال السعودي وكل سعر جديد لهذا العملات التي يبحث عنها الناس المهتمين بالتعاملات المالية بشكل يومي .

الريال السعودي مقابل الجنيه المصري ففي بنك الراجحي

وتعتبر فئة المسافرين من المواطنين المصريين إلى المملكة العربية السعودية للحج والعمرة من أكثر الفئات في مصر التي تبحث دوماً عن سعر صرف الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى في بنك الراجحي .

اقرأ ايضا: سعر الدولار مقابل الشيكل اليوم الخميس 2/4/2020..اسعار العملات في فلسطين اليوم

ويقوم موقع "دار الحياة" بتحديث أسعار الريال السعودي في مصر يومياً، وتقدم خدمات اقتصادية شاملة للقراء السعوديين، حيث يحتاج المواطنون السعوديون والعرب إلى معرفة التغيرات السعرية في الريال، حيث أنها من أكثر العملات تداولا في سوق الصرف الأجنبي والطلب نتيجة نقص الدولار .

أسعار الريال السعودي في بنك الراجحي

يبحث ملايين المصريين المغتربين عن سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى فى بنك الراجحي من أجل الحصول على الأموال اللازمة للتنقل من مدينة لأخرى، وكذلك لتبية احتياجات سفرهم المتنوعة التي تلزم الأسرة المصرية .

اقرأ ايضا: سعر صرف الدولار في لبنان: إليكم سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الخميس 26/3/2020

الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

نقدم لكم سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في بنك الراجحي اليوم الجمعة 3/1/2020 على النحو التالي: 1 (SAR) ريال سعودي يساوي 4.2765 جنية المصري (EGP)، 1 (EGP) جنية المصري يساوي 0.2339 ريال سعودي (SAR) .