مشهد صراخ فتاة المنصورة لحظة التحرش بها تشعل مواقع التواصل في مصر

مشاركة
فتاة المنصورة فتاة المنصورة
القاهرة_دار الحياة 07:13 م، 02 يناير 2020

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية فيديو فتاة المنصورة الذي إنتشر بصورة كبيرة على السوشيال ميديا وصفحات الرواد على" الفيس بوك وتويتر" .

وأظهر فيديو فتاة المنصورة قيام شبان بعملية تحرش جماعي بالفتاة  قيل في البداية أنها مصرية، ليتضح بعدها أنها مغربية، أثناء احتفالات رأس السنة بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية.

اقرأ ايضا: رابط منصة الامتحان login لطلاب الثانوية فى جميع محافظات مصر

كما أظهر المقطع قيام عدد من الشبان بمحاولة حماية فتاة المنصورة  وإخراجها من وسط الجموع التي تحيط بها من كل جانب .

وطالب النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي الجهات الأمنية بالقبض على الجناة الفاعلين وتقديمهم للعدالة.

وفي السياق ذاته قالت مصادر أمنية مصرية داخل مديرية أمن الدقهلية: إن الفتاة ليست مصرية وفقا للتحريات الأولية، وتحمل الجنسية المغربية.

وأظهرت التحريات الأولية أن الفتاة حضرت لمدينة المنصورة، برفقة شاب وفتاة أخرى، لحضور احتفالات رأس السنة.

وتجري قوات الأمن عملية تحقيق واسعة لتحديد هوية المتهمين، والوقوف على ملابسات الواقعة، خاصة بعد إثارة الجدل حولها.

وعمل رجال الأمن خلال الساعات الماضية على تفريغ الكاميرات المتواجدة في المنطقة، وعرض الفيديو على المتخصصين.

ونستعرض عدد من التغريدات التي شاركت على وسم فتاة المنصورة المتصدر على تويتر .

قالت" Amool": ممكن حد يفسر لى  قله الادب والتربيه اللي  في الشباب دول وازاى الحال وصل بينا في البلد لكده دى مش حاله تحرش بفتاه انا بعتبرها حاله شروع في أغتصاب جماعى بالمنظر البشع ده طب البنت لبسها وحش وناسيه ربنا طب انتوا كمان نسيتوا أنه ربنا شايفكم عليه العوض".

وكتبت"دينا بنت الملك": #فتاه_المنصوره في جيل سمعنا عنه بس للاسف لم نعيشه جيل كانت البنات في مصر بينزلوا الشوارع بالميني جيب والفساتين الكات  ومحدش كان بيبص عليهم وكان الناس بتغض البصر كان الشباب مؤدب وراقي في زمانا هذا تقدر اي بنت تلبس اللبس دا لا طبعا لأننا بقينا في غابه يسكنها حيوانات".

وشاركت" فيروز قمر" على هاشتاغ فتاة المنصورة:" فيديو التحرش بفتاة في المنصورة ليلة راس السنة و تعريتها من قبل عدة ذكور،هذا نتاج ثقافة ان المراة عورة، و خطب فتنة المراة،مع غياب القانون و التسيب..هذه المشاهد لن تجدها حتى في الزرائب ! فحتى الحيوانات تعجز عن القيام بهذه السلوكيات..

وعلقت" د. ړﭜﺢـآﻧـﺔ" على حادثة فتاة المنصوره:" الوضع في مصر مخيف جدا اسواء مما نعتقد بسنوات ضوئيه احنا محتاجين إعادة ضبط مصنع لينا كلنا شعبا وحكومه،صغير وكبير ،جاهل ومثقف،او معجزه الهيه،طوفان يغسلنا كان نفسي اقول للدوله عاقبي المتحرشين، بس ازاي نعاقب متحرش في دولة ليل نهار بتغتصب مواطنيها، #فتاه_المنصوره ".

 

مشاهد التحرش فتاة المنصورة في مصر خلال احتفالات أعياد الميلاد المجيد