الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تبدأ تصوير مسلسلات رمضان 2020

مشاركة
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تبدأ تصوير مسلسلات رمضان 2020 الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تبدأ تصوير مسلسلات رمضان 2020
القاهرة -دار الحياة 01:30 م، 01 يناير 2020

قامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببدء تصوير مجموعة كبيرة من المسلسلات، والتي من المقرر أن تتنافس في سباق دراما رمضان 2020.
وسيقوم ببطولة المسلسلات في سباق دراما رمضان 2020 مجموعة من ألمع نجوم العرب والمصريين، حيث تتنوع موضوعاتها بين الكوميديا والأكشن والرومانسية والاجتماعية وأيضاً ستكون من ضمنها الدراما التاريخية.
ومسلسل "الاختيار" سيكون من أبرز مسلسلات رمضان 2020 ، حيث يتناول المسلسل حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، وسيقوم في بطولته أمير كرارة  من إخراج بيتر ميمي.
وبشغف تتنظر الجماهير العربية والإسلامية المسلسل التاريخي سيف الله.. خالد بن الوليد، والذي يقوم في بطولته الفنان عمرو يوسف ومن الإخراج رؤوف عبد العزيز.
ويعتبر مسلسل "البرنس" من أهم مسلسلات رمضان 2020، والذي سيقوم في بطولته محمد رمضان والإخراج محمد سامي، وتدور أحداث العمل الدرامي في إطار شعبي اجتماعي.
وسيظهر الفنان ياسر جلال برمضان 2020، من خلال مسلسل الفتوة والذي سيقوم بإخراجه حسين المنباوي ،حيث تدور أحداثه قبل مئة عام بحي الجمالية، فيما يشارك يوسف الشريف في شهر رمضان في مسلسل النهاية، والمسلسل من إخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه حول مهندس يجاول التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم أجمع في الفترة الحالية.
وبدأت الفنانة المصرية نيلي كريم بتصوير مشاهد مسلسل "النصابين" ويشاركها في بطولته آسر ياسمين، والمسلسل من إخراج كاملة أبو ذكرى، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.
وينتظر الملايين من المتابعين والمشاهدين مسلسل "فلانتينو" للفنان المصري القدير والكبير عادل إمام والإخراج من رامي إمام حيث أن مسلسل "فلانتينو" يتناول حياة رجل أعمال يمتلك العديد من المدارس وتحدث بينه وبين زوجه الفنانة دلال عبد العزيز خلافات نتيجة علاقاته النسائية المتعددة.
وستشارك الفنانة المصرية يسرا بمسلسل حمل اسم "بيت العيلة" وهو اسم مؤقت لحتى اللحظة، والمسلسل من إخراج ماندو العدل، وستجسد فيه يسرا سيدة تقف بجانب زوجه بأزمته.
وستنافس الفنانة المصرية ياسمين عبد العزير ظهور في دراما رمضان 2020 بعد النجاح الكبير التي حققته رمضان الفائت من خلال مسلسل " ونحب تانى ليه" والمسلسل من إخراج مصطفي فكري، وتدور أحداثه بإطار رومانسي إجتماعي، كما ستشارك ياسمين صبر بمسلسل فرصة تانية وسيتم عرضه في رمضان 2020 والمسلسل من إخراج مرقس عادل، وتدور أحداثه بأجواء اجتماعية واجتماعية.

 

اقرأ ايضا: فيديو: اعتداء الفنان باسم سمرة على الفنان محمد رمضان في أحد الأفراح... ما حقيقة الأمر؟!

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: محمد رمضان يرد على قرار منعه من الغناء بكلمة واحدة؟