تسريبات مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 السابعة مترجمة

مشاركة
تسريبات مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 السابعة مترجمة تسريبات مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 السابعة مترجمة
11:08 م، 31 ديسمبر 2019

نقدم لكم متابعينا في هذا المقال تسريبات مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 السابعة مترجمة التي تبث بشكل حصري على قناة ATV التركية .

ويشهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 أحداث مثيرة، خاصة بعد بعد تردد أن والد “عثمان المؤسس” سيظهر خلال الحلقات السابقة بعد عودته من مقابلة السلطان في طنجه، والذي سيعود لنجله “عثمان” لتبدأ بعد ذلك أحداث انشاء الدولة العثمانية التي يحكي عنها المسلسل التركي "قيامة عثمان".

اقرأ ايضا: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 35 مترجمة للعربية HD.. حصرياً قبل العرض

الحلقة 7 مسلسل قيامة عثمان

نشر المقيمين على مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 مترجمة الإعلان التشويقي للحلقة الجديد من المسلسل، والذي يتوقع أن يشهد أحداث ساخنة بقيادة البطل عثمان بن ارطغرل، ويبحث ملايين المشاهدين العرب على مستوى الوطني العربي على موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 السابعة مترجمة، تزامناُ مع أنباء عن تأجيل الحلقة بسبب أعياد الميلاد .

ويعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 السابعة إستمكال لأحداث مثيرة في الحلقة 6 مسلسل قيامة عثمان الذي يعرض على قناة atv  التركية .

قيامة عثمان

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول قيام الدولة العثمانية على يد القائد عثمان ابن ارطغرل الذي يعد الولد الثالث له من حيث الترتيب وكيف انتشل الدولة من الفقر والضياع الي القوة والصلابة، فبعد وفاة الاب ارطغرل يتولى ابنه المؤسس عثمان الخلافة ويبدأ بتحقيق انجازات وانتصارات عظيمة وصولا لإنشاء الدولة.

وبحسب التسريبات الواردة من تركيا فإن الحلقة السابعة من مسلسل قيامة عثمان، ستشهد طلب من البطل المؤسس “عثمان بك” شقيقته سيلكان هاتونو سيلكان هاتوندان، وبعد ذلك ستشهد القبيلة تطورات المثيرة، أبرزها أخذ عثمان شفاء بالا خاتون من يانيس وكشف يانيس، اليد الخفية وراء قلعة كولوكاهيسار. تمت تبرئته أيضًا من تهمة القتل واستكمل حسابه غير المكتمل مع دوندار بك. ومع ذلك ، الأدبية ليست راضية عن بعض حركات عثمان. عندما يريد عثمان التحدث إلى الأدبية ، يلاحظ أنه ليس في عوبه ويذهب إلى المكان السري للعثور عليه. ومع ذلك ، فإن الشخص الذي يلتقي عثمان هو يانيس نفسه.

اقرأ ايضا: قيامة عثمان 34: شاهد الإعلان الترويجي الأول الحلقة 34 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان على قصة عشق

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 السابعة مترجمة

يعرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 السابعة مترجمة على موقع دار الحياة كل أربعاء من كل أسبوع، وسيبدأ بث مباشر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 السابعة مترجمة الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي على قناة ATV التركية الناقل الحصري لحلقات المسلسل .