"كليوبترا" الأفضل عالمياً تعرف على القصة كاملة

مشاركة
ثريا محمد ثريا محمد
القاهرة-دار الحياة 03:57 م، 31 ديسمبر 2019

قرر الإتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا"، اختيار لاعبة كرة السلة بالنادي الأهلي المصري "ثريا محمد" ضمن أفضل عشر لاعبات على مستوي العالم عام 2019، ونظراً للمستوي الذي ظهرت به اللاعبة مع المنتخب المصري بالبطولة الإفريقية.

وكانت اللاعبة ثريا محمد، قد حصلت على لقب أفضل لاعبة مع المنتخب المصري، خلال مباراة النهائية التي أقيمت في أوغندا، وتوجت مصر بلقبها.

وقامت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، بنشر صورة اللاعبة، وهي متوجة بــ"تاج" ووصفتها بالملكة "كيلوبترا"، نظراً للتصنيف الجديد التي نجحت في تتوجيها من قبل الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا".

كما قام الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة بنشر قائمة أفضل عشر لاعبات خلال عام 2019، ومن بينهنّ لاعبة النادي الأهلي المصري "ثريا محمد"، مع نشر معلومات مفصلة عنها من حيث العمر والبطولة الفائزة به.

وقدم نادي المكناسي المغربي طلب إلى نادي الأهلي يقضي باستعارة اللاعبة المصرية للمشاركة مع الفريق بالبطولة العربية للأندية، نظراً للمستوي التي قدمته اللاعبة خلال البطولة الإفريقية.

الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا"، قد اختار لاعبة كرة السلة بالنادي الأهلي المصري "ثريا محمد" من أفضل عشر لاعبات على مستوي العام لعام 2019، نظراً للمستوي التي ظهرت به اللاعبة مع المنتخب المصرية بالبطولة الإفريقية والتي أقيمت في أغندوا.

 

 

اقرأ ايضا: الصحة المصرية تعلن حصيلة جديدة لإصابات ووفيات فيروس كورونا.. تعرف عليها