بماذا غرد العرب في الكلمة الأخيرة لعام 2019

مشاركة
بماذا غرد العرب في الكلمة الأخيرة لعام 2019 بماذا غرد العرب في الكلمة الأخيرة لعام 2019
الرياض-دار الحياة 12:09 م، 31 ديسمبر 2019

مع انتهاء العام 2019، ومع بداية العام الجديد ،دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على موقع "تويتر" هاشتاغ حمل اسم #كلمه_اخيره__٢٠١٩ . 
وتفاعل الناشطون والمغردون مع هاشتاغ #كلمه_اخيره__٢٠١٩، إذ رصدنا تطلعات المغردين لعاماً جديد يحمل في طياته أيام أفضل من سابقاتها من العام 2019 .
وغردت خديجة العسيرى على هاشتاغ #كلمه_اخيره__2019 قائلة:" في نهاية هذه السنة انتهت أشياء لن تعود وفي بداية السنة الجديدة تبدأ أشياء أجمل.. اللهم اختر لنا كل خير وابعد عنا كل شر وأذى واجعلنا نسلك طريق النجاح الذي يرضيك اللهم اجعل عام مضى نتذكر فيه اجمل الذكريات وتنسينا فيه اي حزن وترزقنا اعوام قادمة مليئة بالفرح".
وقالت ڪاملــۃ آلــزيـن عبر حسابها الخاص على "تويتر ":" في نهاية .. شكرا لكل من تمسك بي هذآ العام لنكمله معا...وداعا لمن وجد حياته بالبعد أجمل 💛✨ اللهم اجعلها سنه خاليه من المواجع التي مرت بنا  🥺وجعل سنه 2020 تفرحنا وتنسينا ما مضى..... #كلمه_اخيره__2019".
فيما غرد حساب اسمه العود الأزرق قائلاً:" من الخاص في اخر يوم من العام 2019 ختم العام بأجمل هديه من ارقى واجمل انسان بارك الله فيه وفي عمله ونسئل الله ان يجازيه خير الجزاء #كلمه_اخيره__٢٠١٩".
 وقال حساب حمل اسم الشوق على "تويتر":"#كلمه_اخيره__2019 كانت سنة مليئة بستر الله ، وكرمه ، ولطفه ونعم لا حصر لها أولها وآخرها العافية .. فاللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".