تعرف على ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد مباراة الهلال ضد العدالة

مشاركة
ترتيب هدافي الدوري السعودي ترتيب هدافي الدوري السعودي
الرياض_دار الحياة 08:53 م، 30 ديسمبر 2019

نرصد لكم ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد مباراة الهلال ضد العدالة التي عقدت اليوم الإثنين30ديسمبر الساعة السابعة مساءاً .

أحرز اللاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز الهدف الثاني  في مباراة الهلال ضد العدالة مساء اليوم الإثنين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ ايضا: ميسي ورونالدو يدخلان نادي الــ"1000" مباراة بأجمل طريقة

وسجل اللاعب غوميز الهدف الثاني له في المباراة والرابع للهلال.

وجاء الهدف الأول لغوميز من خلال تسديدة رأسية داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله من سيباستيان جيوفينكو في الدقيقة 28، في حين جاء الهدف الثاني لغوميز في الدقيقة 40 بتسديدة من داخل المنطقة، مستغلا فشل لاعبي العدالة في تشتيت الكرة.

ونجح غوميز في رفع رصيده إلى 8 أهداف في الدوري السعودي، ويحتل المركز الثاني على قائمة الهدافين مع زميله كارلوس إدواردو، بفارق هدفين عن النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب نادي النصر الذي سجل 10 أهداف.

وفي المركز الثالث يأتي اندريا ماستينور لاعب العدالة مع دجانيني تافاريس لاعب الأهلي، وروني فرنانديز لاعب الفيحاء، ورومارينيو لاعب الاتحاد، ولكل منهم 7 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري السعودي 2019

ونستعرض في التالي ترتيب هدافي الدوري السعودي حتى اليوم:

1. عبدالرزاق حمدالله، النصر، 10 أهداف.

2. بافيتيمبي غوميز، وكارلوس إدواردو (الهلال)، ولكل منهما 8 أهداف.

3. آندريا ماستينور (العدالة)، ودجانيني تافاريس (الأهلي)، وروني فرنانديز (الفيحاء)، ورومارينيو (الاتحاد)، ولكل منهم 7 أهداف.

الوسومات:

أخبار نادي الهلال

الدوري السعودي

الرياضة

الهلال السعودي

تاغ

دوري عبداللطيف جميل

رياضة

كرة القدم

مختارات

نادي الهلال السعودي

اقرأ ايضا: تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 15/2/2020 والقنوات الناقلة

قدمنا لكم عبر موقع دار الحياة ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد مباراة الهلال ضد العدالة التي عقدت مساء اليوم، وفاز فيها فريق الهلال السعودي .