بعد فضيحته مع الصهاينة.. سعوديون غاضبون: نطالب بايقاف محمد سعود

مشاركة
سعوديون غاضبون نطالب بايقاف محمد سعود سعوديون غاضبون نطالب بايقاف محمد سعود
الرياض_دار الحياة 06:08 م، 30 ديسمبر 2019

دشن مغردون في المملكة العربية السعودية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" هاشتاغ نطالب بايقاف محمد سعود السعودي الذي أثار الجدل من جديد بمواقفه المؤيدة بقوة لإسرائيل .

وأثار فيديو جديد للمطبع السعودي الناشط محمد سعود، نشره المتحدث بإسم جيش الإحتلال الإسرائيلي "أفيخاي أدرعي" للناشط محمد سعود وهو يحتفل بعيد الهانوكا اليهودي في الرياض حالة من الغضب في صفوف السعوديين والعرب من مختلف الدول العربية.

اقرأ ايضا: ترامب يبحث مع محمد بن سلمان ملفات مهمة تتعلق بالنفط ويدعوه لاتخاذ خطوة جريئة!

وأظهر الفيديو "إشعال الشموع في الشمعدان اليهودي في الرياض عند الصديق العزيز محمد سعود بمناسبة عيد الأنوار اليهودي أو هانوكا"، وفق قول أدرعي (..)  الناشط السعودي الذي زار مدينة القدس قبل عدة أشهر، وقام الفلسطينيون المقدسيون  بطرده من ساحات الأقصى وإمطاره بوابل من الشتائم والبصاق، ونعتوه بـ “الصهيوني”، وذلك بعد إظهار ولائه لإسرائيل في عدة مواقف وتعليقات، وقد منعه حينها مجموعة من المصلين من الدخول إلى المسجد الأقصى مرددين “اطلع برّا.. هذا محل طاهر مش للمطبعين”، فيما ألقى شبان وأطفال الأحذية والكراسي البلاستيكية عليه.

 

وطالب المغردون على هاشتاغ "نطالب_بايقاف_محمد_سعود"، جهات الإختصاص لإيقافه

ونستعرض عددً من التغريدات التي شاركت على وسم نطالب بايقاف محمد سعود عبر موقع التواصل "تويتر" .

قال" معالي الربراري": هذا التافه يدّعي أنه يسكن الرياض، وكل يوم يستقبل الصهاينة المجرمين في بيته ويهاتف نتانياهو ويظهر في الإعلام الصهيوني ويزور الكيان الغاصب! بلاغ إلى النائب العام هذا الشخص يوالي أعداءنا ويشوه صورة بلادنا، ويدّعي كذبا أنه يمثل السعوديين ! ".

أما " نادر" فعلق على هاشتاغ نطالب بايقاف محمد سعود:" متصهين قذر يجب محاسبته ومعاقبته وجعله عبرةً لكل من تسول له نفسه أن يصنع ما صنع".

وعلق" سعد|مولتوف" بالقول: هذا الشخص تمادى جدا و ذهب الى إسرائيل و أستضاف بعض الخنازير في بيته و تحديدا في الرياض و يتكلم باسم الشعب السعودي و الإسواء من ذلك ما زال يُغرد هنا في العاصمة الرياض - أليس هذا خيانة و تعاون و تخابر مع دولة تُعتبر معادية للسعودية ؟! #نطالب_بايقاف_محمد_سعود ".

وكتب" خط البلدة" هاشتاغ نطالب بايقاف محمد سعود: ما يسمى بـ "المدون" محمد سعود يُشعل الشموع في الشمعدان اليهودي بالرياض بصحبة صديق صهيوني له.برأيكم لماذا يتم الترويج لهذا المطبع بهذا الزخم الاعلامي؟#نطالب_بايقاف_محمد_سعود ".