قائمة مسلسلات رمضان 2020

مشاركة
قائمة مسلسلات رمضان 2020 قائمة مسلسلات رمضان 2020
القاهرة-دار الحياة 03:20 م، 29 ديسمبر 2019

يستعد نجوم الفن في العالم لتصوير أولى مشاهد مسلسلاتهم والتي سيخوضون بها سباق شهر رمضان 2020.

ونستعرض لكم القائم الأولية تلك الأعمال الفنية والتي تضم لحتي اللحظة ستة عشر عملاً درامياً وهي:

اقرأ ايضا: الفنان محمد رمضان يثير الجدل لسخريته من الحجر المنزلي المفروض بسبب كورونا

" النصابين"

ويبدأ تصوير المسلسل خلال الأيام القليلة القادمة وستشارك في العمل الدرامي النجمة المصرية نيللي كريم، والمسلسل من تأليف عمرو الدالي، وأحمد وائل ، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وبطولة نيلي كريم، آسر ياسين.

 

 

" فلانتينو"

ومسلسل فلانتينو تم الانتهاء من تصويره ليكون أول الأعمال الدرامية الجاهزة للعرض في رمضان ،2020،والمسلسل من تأليف هبجت قمر، وبطولة الفنان القدير عادل إمام، ودلال عبد العزيز، وداليا البحيري والإخراج رامي إمام.

 

" البرنس"

يشارك الفنان المصري الشاب محمد رمضان بماراثون رمضان 2020 بمسلسله الجديد ويحمل اسم "البرنس"، والمسلسل من بطولة نور، روجينا إدوارد، صفاء الطوخي، ومن إخراج محمد سامي، والإنتاج شركة "سينرجي".

 

 

 "الفتوة"

يشارك الفنان المصري ياسر جلال في رمضان 2020، بمسلسل يحمل اسم "الفتوة"، حيث تدور أحداثه بحقبة قديمة بحي الجمالية، والمسلسل من إخراج حسين المنباوى وتأليف هاني سرحان.

 

 

"خالد بن الوليد"

يستعد الفنان المصري عمر يوسف السباق الدرامي لرمضان 2020بمسلسل يحمل اسم خالد بن الوليد، حيث أن المسلسل من إخراج رؤؤف عبد العزيز، بطولة عبد الرحمن أبو زهرة، محمد فراج، محمد ثروت، بيومي فؤاد، لبني ونس، بسنت شوقي، وحمدي الوزير، ومحمود فارس.

 

 

"النهاية"

 يشارك الفنان يوسف الشريف في  رمضان 200، بمسلسل "النهاية" حيث أن المسلسل من إنتاج شركة سينرجي، وسيشارك المسلسل في بطولته إلى جانب عمرو عبد الجليل، وناهد الساعبي، ومحمود الليثي، ومحمد لطفى.

 

 

"مسلسل الاختيار"

ومسلسل الاختيار حيث بدأ أمير كرار تصوير بعض المشاهد والذي يتناول قصة حياة الشهيد أحمد منسى وسيشاركه في بطولته أحمد العوضى، ودينا فؤاد، وإسلام جمال، ومحمود حافظ، وإسلام حافظ.

 

"مسلسل إيزيس"

تستعد الفنانة المصرية مني زكي للمشاركة في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل جديد يحمل اسم إيزيس.

 

" مسلسل السلطانة"

تشارك الفنانة المصرية غادة عبد الرازق في موسم دراما رمضان 2020 ، بمسلسل يحمل اسم السلطانة، حيث أن المسلسل ينتمي لنوعية الدراما الصعيدية وستتعاون النجمة غادة مع المنتج ممدوح شاهين.

 

 

"مسلسل الكبير أوى"

 يستعد الفنان المصري أحمد مكي بجزء جديد من مسلسل الدرامي " الكبير" خلال موسم رمضان 2020.

" مسلسل لعبة النسيان"

 تستعد  الفنانة المصرية لخوض سباق رمضان 2020، بمسلسل جديد يحمل اسم لعبة النسيان، وفكرة المسلسل مأخوذة عن فورمات إيطالية.

 

"نساء من ذهب "

تستعد الفنانة نبيلة عبيد ونادي الجندي للمشاركة في الماراثون الدرامي لسباق رمضان 2020 بمسلسل "نساء من ذهب"، والعمل الفني من المقرر أن يقوم بإخراجه وائل إحسان وتأليف أمن جمال وإبراهيم محسن وأحمد أبوزيد.

 

 "أسود فاتح"

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للمشاركة والتمثيل بمسلسل أسود فاتح في الموسم الدارمي لرمضان 2020، والمسلسل من إنتاج الصباح إخوان، والتأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل ، وبطولة شريف سلامة،وأحمد فهمي، وصبري فواز.

 

 "فرصة ثانية"

 تشارك الفنانة المصرية ياسمين صبري للمنافسة والمشاركة في موسم رمضان2020 بمسلسل جديد يحمل اسم فرصة ثانية والمسلسل من شركة سينرجي، والمسلسل من إخراج مرقس عادل، والبطولة مجدي دياب.

 

 "القاهرة كابول"

يستعد الفنان طارق لطفي وفتحى عبد الوهاب بموسم دراما رمضان 2020، بمسلسل جديد يحمل اسم القاهرة كابول، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، والإخراج حسام على.

 

"مسلسل تيمون وبومبا"

يستعد الفنان أحمد ، وأكرم حسنى، للمشاركة بموسم رمضان 2020 بمسلسل حمل اسم تيمون وبومبا، وانضم إليهم بيومي فؤاد، والمسلسل من شركة سينرجي، ومن إخراج أحمد الجندى.

اقرأ ايضا: محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنية مسلسل البرنس 2020 .. والمفاجأة بصوت حسن شاكوش (فيديو)