من هي الفنانة هنادي مهنا التي تصدرت خطبتها تريند جوجل؟

مشاركة
خطوبة الفنانة هنادي مهنا خطوبة الفنانة هنادي مهنا
06:47 م، 28 ديسمبر 2019

تصدرت الفنانة هنادي مهنا تريند بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد إعلان خطبتها من الفنان الشاب أحمد خالد صالح، الأمر الذي شكُل مفاجئة قوية للجمهور، خاصة بعد نفي الموسيقار هاني مهنا له .

وبعد إتمام هنادي مهنا خطوبتها بساعات، نشر أحمد خالد صالح عدة صور من جلسة التصوير التي جمعته بخطيبته من خلال حسابه على موقع إنستغرام وعلق عليها بالقول: "هذه البركة التي أعطاني إياها هذا العام لإنهائه بأفضل طريقة يمكن إنهاؤها".

وأضاف خطيب هنادي مهنا: "ربنا ما يحرمني منك وأعرف أسعدك بقية حياتنا".

وأثار إعلان إرتباط هنادي مهنا المفاجئ حديث وتعليقات المتابعين لها على السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، إذ انطلق الجمهور مهنئًا بالخطوبة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصغر الفنانة هنادي مهنا، خطيبها أحمد صالح حوالي 5 سنوات، فهي تبلغ من العمر 22 عامًا حيث ولدت سنة 1997، أما أحمد خالد صالح فهو من مواليد 1992.

حياة الفنانة هنادي مهنا

هنادي مهنا ممثلة مصرية، ويعتبر والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في إقليم برشلونة في إسبانيا. قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014 .

بدأت هنادي مهنا، مشوارها الفني، حيث شاركت في بطولة أعمال فنية مختلفة، على سبيل المثال: "حكايتي مع ياسمين صبري، وزلزال مع النجم محمد رمضان"، أما خطيبها أحمد خالد صالح، فشارك في بطولة عدة مسلسلات منها نسر الصعيد، و 30 يوم، وأبو جبل.