منع طفل من صعود طائرة بسبب ثعبان على قميصه !

مشاركة
منع طفل من صعود طائرة بسبب ثعبان على قميصه منع طفل من صعود طائرة بسبب ثعبان على قميصه
06:20 م، 28 ديسمبر 2019

أجبر أفراد من الأمن في مطار جنوب أفريقيا طفلً نيوزيلندى على خلع واستبدال قميصه قبل استقلال طائرة، بسبب صور ثعبان مطبوعة على قميصه أثار القلق والخوف لدى ركاب الطائرة .

وكان الطفل ستيفى لوكاس البالغ من العمر 10سنوات عائداً من زيارة أجداده في جنوب أفريقيا إلى وطنه نيوزيلندا،حينما أوقفه رجال الأمن بزعم أن قميصه ينتهك سياسة مطار جوهانسبرج.

اقرأ ايضا: طفل غزي يتمكن من حفظ القرآن الكريم كاملاً في ثلاثة أشهر

وقالت صحيفة "ذا دايلى مايل" البريطانية:أن والداي الطفل ستيف ومارجا، كانا مسافرين معه على الرحلة ذاتها، أكدا على أن أفراد الأمن طلبا من إبنهما خلع قميصه، وإستبداله بغيره، بسبب التعليمات الخاصة بركاب الطائرة بأنه يمنع الدخول بملابس عليها رسومات ثعابين كونها تسبب حالة من عدم الارتياح بين الركاب.

ولكي يتم علاج المشكلة، قام الأبوين، بالطلب من طفلهما خلع قميصه، وارتدائه بشكل مقلوب، بحيث لا يظهر الثعبان، حتى يستطيعوا استقلال الطائرة .

وأكد بيان صدر عن مطار جوهانسبرج أن رجال الأمن لهم حرية التصرف في تحديد ومنع ما يمكن أن يسبب أذى للركاب على متن الطائرة، ويجعلهم قلقين وخائفين وغير مرتاحين أثناء الرحلة.

اقرأ ايضا: تحميل تطبيق مونه دوت جو mouneh للأندرويد والايفون للتسوق أثناء منع التجوال

يشار إلى أن شركة "يونايتد إيرلاينز" الأمريكية كانت قد منعت فتاتين من ركوب الطائرة بسبب إرتدائهما بنطلوب ضيق أو "Leggings الأمر الذي أثار موجة إنتقادات واسعة شارك فيها شخصيات رفعية، وعملاء هددوا بعدم استخدام خط الطيران الأمريكي هذا في رحلاتهم المقبلة.