سعوديون يبحثون عن الطيار المفقود عبد الله الشريف بهاشتاغ اين عبدالله في الفلبين

مشاركة
سعوديون يبحثون عن الطيار عبد الله الشريف بهاشتاغ اين عبدالله في الفلبين سعوديون يبحثون عن الطيار عبد الله الشريف بهاشتاغ اين عبدالله في الفلبين
الرياض_دار الحياة 05:44 م، 28 ديسمبر 2019

دشن مغردون على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" هاشتاغً  اين عبدالله في الفلبين، بالمملكة العربية السعودية.

وجاء الهاشتاغ تضامناً مع قضية الطيار السعودي عبد الله الشريف، والذي فقد الإتصال به في الفلبين، قبل حوالي 8 أشهر، أثناء رحلة طيران تدريبية مع مدربه فى مدينة سان خوسيه.

اقرأ ايضا: "أنصار الله" تتهم التحالف العربي باحتجاز 10 سفن نفطية

وتفاعل السعوديون مع هاشتاغ  اين عبدالله في الفلبين بشكل واسع عقب القرار المفاجئ من قبل السلطات الفلبينية بوقف البحث عن الطيار عبد الله الشريف الذى فقد في جزيرة "مندورو" في 18 مايو الماضي، وذلك وفقاً للنظام المتّبع عالمياً في حال فقدان أي شخص لأكثر من 21 يوماً.

اين عبدالله في الفلبين يتصدر ترند السعودية

وقال عبد المجيد الشريف، شقيق الطيار الطالب المفقود،: أن عمليات البحث التي قامت بها السلطات الفلبينية لم تعثر على أي شي من متعلقات شقيقه عدا حقيبة تعود لمدربه الفلبيني، موضحا أن أحد أشقائه لا يزال هناك للمشاركة في البحث عن أي خيط يوصلهم إلى مكان شقيقهم.

ونستعرض عدد من التغريدات التي شاركت على هاشتاغ اين عبدالله في الفلبين على موقع تويتر .

قالت والدة الطيار عبدالله الشريف مغردة على الهاشتاغ:" همتكم يا ابناء الوطن برفع هاشتاق اخوكم وابنكم  ابن هذا الوطن عبدالله لعل الفرج قريب يارب".

اما حساب" Nawaf alhuthali": #اين_عبدالله_في_الفلبين اللهم سخر لعبدالله الارض ومن عليها وافتح ابواب التوفيق في وجهه ويسر له امره واشرح صدره وقوي عزيمته ومد في صبره يا عزيز يا جبار".

وقال حساب" وديان خالد الشريف": من اسوء اسوء اسوء المواقف الي ممكن انسان يعيشها ويجربها يفقد شخص قريب من روحه وم يعرف هوا حي ولا ميت هوا ياكل ولا جيعان وم باليد حيله غير  السوشل ميديا!".

وشاركت" Loloalshreef3"على هاشتاغ اين عبدالله في الفلبين:" #اين_عبدالله_في_الفلبين الله يطمنكم عليه ويرجع لكم سالم".