حقيقة خطف شاب في ابها!

مشاركة
حقيقة خطف شاب في ابها! حقيقة خطف شاب في ابها!
الرياض-دار الحياة 02:47 م، 28 ديسمبر 2019

تداول الناشطون والمغردون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ حمل عنوان #خطف_شاب_في_ابها، حيث تصدر الهاشتاغ الترند في المملكة العربية السعودية خلال لحظات قليلة من إنطلاقه.
وأعرب المغردون على منصات التواصل الاجتماعي عن غضبهم ما تعرض له الشاب من اعتداء وحشي، وطالبوا السلطات المختصة بمحاسبة الجناة.
وحادثة اختطاف الشاب وتعذيبه على أيدي مجموعة من الشبان بالمملكة أثارت جدلاً وغضباً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن الخاطفون لم يكتفوا بتعذيب الشاب والاعتداء عليه بل قاموا بالدوس عليه بأقدامهم وتوثيق فعلتهم بمقطع فيديو.
وكشفت السلطات المختصة بالمملكة القبض على سعوديين ومقيم قاموا بالاعتداء على مواطن آخر، وقاموا بتصوير الاعتداء عليه ونشره على منصات مواقع التواصل.
وغرد أحمد حاف على هاشتاغ #خطف_شاب_في_ابها قائلأ:" معقولة تعرض للخطف والضرب وكمان المعتدين عليه صوروه ونزلوا مقطعة في سنابه ! شغل عصابات ومافيا ! بإذن الله تعالى ننتظر خبرهم بالنيابة العامة 🙏🏻#خطف_شاب_في_ابها".
فيما قال حساب اسمه إبراهيم على الهاشتاغ:" هذا نهاية الهياط  حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ..مفكرين الدنيا سايبة .. الحمدلله حنا بدولة حزم وبإذن الله يتحاسبون  ".    

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا:  مفاجأة.. ما حقيقة الغاء وزارة العمل السعودية نظام الكفالة للوافدين؟!