ما قصة لاعب الهلال السعودي ذعار العتيبي الذي تصدر تويتر؟

مشاركة
ذعار العتيبي ذعار العتيبي
الرياض_دار الحياة 11:20 م، 26 ديسمبر 2019

تصدر لاعب منتخب الهلال السعودي  ذعار العتيبي موقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الأخيرة الماضية .

ولعب ذعار العتيبي ضمن صفوف الهلال السعودي في مباراته التي كانت آخرها مساء اليوم، حيث عقدت مباراة الهلال والحزم السعودي الخميس 26-12-2019 على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات المرحلة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين).

اقرأ ايضا: ما قصة هاشتاغ اختفاء نايف 16عاماً عن والدته الذي تصدر ترند السعودية؟

وأشاد المغردون في الهاشتاغ على "تويتر" بأداء ذعار العتيبي، حيث وصفه أحد المغردين باللاعب الموهوب ولديه مهارة كبيرة في اللعب .

وانتهت مباراة الهلال والحزم فى الدوري السعودي بالتعادل بين الفريقين، حي رفع الهلال صيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس ، فيما رفع الحزم رصيده إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

ونستعرض عدداً من التغريدات على هاشتاغ ذعار العتيبي الذي تصدر موقع التواصل الإجتماعي على "تويتر" .

قال" Abdullah_G": دخل #ذعار_العتيبي وعمل فارق يجب ان يشعر اي لاعب في الهلال ان الاسماء ليست مهمة والبقاء لمن يعطي فقط في الملعب لاعب يسحب رجليه أساسي ولاعب يحترق في الملعب احتياط .

وكتب" صالح فقط" على هاستاغ ذعار العتيبي:" معلق المباراه يمدح #ذعار_العتيبي من تسديده عاديه وتناسئ مدح حارس الحزم برغم صعوبتها علي الذي انقذها ".

وأشاد " الهلالي" باللاعب ذعار العتيبي وقال:" لاعب مهاري ويغير مجريات المباراه ولا يزال في الدكه لا خوف على الهلال اذا لعب الرجل هذا مباراه كامله ومن وجه نظري ان الجماهير تراهن عليه أتمنى من الأداره التحدث مع المدرب بخصوص هذا الاعب".

وقال" محمد آل عمر": #الحزم_الهلال أتمنى اتاحة الفرصة للأعب الشاب الرائع #ذعار_العتيبي ويعطي الفرصة كاملة في باقي مباريات هذا الموسم بدلاً عن عمر خربين" .

أما" هلا بالهـــلال" فقال عن ذعار العتيبي: #ذعار_العتيبي هو الوحيد الذي جعلنا نرى شيئاً من الهلال اليوم موهبة يجب أن تستثمر قمة الغباء ان يكون بالدكه وهتان يطوّح الكور على الجماهير من أرضية الملعب" .

وقال" علي الدوسري" أيضاً عن ذعار العتيبي: مهارة جُرأة قرارات صحيحة جودة وانتاجية عالية ..شاب قادم ، بإمكانيات رائعة جدًا موهبة في ربع ساعة قدّم ظهور رائع وإضافة كبيرة.. نعم يحتاج ويستحق دقائق أكثر لصقل موهبته بشكل أكبر ..براڤو يا بطل".