مسلسل خالد بن الوليد جهد سنوات يقدم في رمضان 2020

مشاركة
\مسلسل خالد بن الوليد جهد سنوات يقدم في رمضان 2020 \مسلسل خالد بن الوليد جهد سنوات يقدم في رمضان 2020
03:23 م، 26 ديسمبر 2019

كشفت "شركة سينرجي" عن البوستر الدعائي الأول للمسلسل التاريخي والديني "خالد بن الوليد" حيث يقوم في بطولته النجم عمرو يوسف، والمخرج رؤوف عبد العزيز، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2020.
وتحمل فكرة المسلسل التاريخي والديني" خالد بن الوليد" الطابع الديني والتاريخي، وهي المنطقة التي يخشي أغلب صناع الفن والدراما بها، للصعوبات الكبيرة التي تواجههم سواء في الماديات أو في فريق العمل، وحتى في ظروف التصوير، لذلك أي عمل دارمي يجب أن يقدم للملايين من المشاهدين بنجاح، وبحسب ما يبرزه الطابع الديني والتاريخي من أحداث.
واستمر المخرج رؤوف عبد العزيز بالتحضير للمسلسل التاريخي والديني أربعة سنوات، حيث قام بقراءة العديد من الكتب والمراجع ومعاينة الكثير من الأماكن، حتى استقر المخرج عبد العزيز على كتاب الشاعر المصري الكبير عباس محمود العقاد" عبقرية خالد" ليكتب السيناريو والحوار.
وفور الكشف عن تقديم مسلسل يحاكي قصة سيف الله المسلول" خالد بن الوليد" بدأت العديد من التساؤلات حول من يصلح لتقديم تلك الشخصية الإسلامية المميزة، والتي لا نعرف عنها في الدراما سوي تحوله من الكفار إلى الإسلام والحروب التي خاضها وانتصر فيها، ولكن العمل التاريخي اتجه فكر المنتجة ومخرج العمل إلى الممثل المصري، وهو ما سيجعل اختيار الممثل أمراً صعباً.
وما زالت المهمة ليست بالسهلة للمخرج رؤوف عبد العزيز، كون أن العمل يستحق الانتظار عنده كثيرا، إما أن يصبح العمل الفني والدرامي عملاً تاريخياً يوثق لسنوات طويلة بتاريخ الدراما أو لا يكون، حيث يسعي المخرج عبد العزيز لتحقيق النجاحات الكبيرة في المسلسل، بعد أن استطاع أن يحقق من خلال تجاربه السابقة نجاحات عظيمة. 
وخلال عرض البوستر الدعائي، نجد أن هنالك تحولات وتغيرات في شكل عمرو يوسف، ومع إنطلاق البوستر، اتضح ان المخرج رؤوف عبد العزيز يلاحظ تلك النقطة بذكاء، وخاصة ان اختيار بطل العمل في مسلسلات تاريخية ودينية ليست سهلة في ظل قلة الفنانين المتاحين لتجسيد شخصية سيف الله المسلول" خالد بن الوليد"، وظهور عمرو حاد الملامح "ومحمر" الوجه، حتى لو وجد تفاصيل بسيطة " خدوش" على وجهه ويده، كنوع من الجروح والتي هي بالطبع تتماشي مع رجل عسكري خاض العديد من الحروب وهي ملاحظات بسيطة لكنها في الأمر تعني الكثير للمخرج.

اقرأ ايضا: بالفيديو: رابط إعلان مسلسل الهيبة الرد في موسم رمضان 2020


 

اقرأ ايضا: فيديو: رابط اعلان مسلسل الهيبة الرد في موسم رمضان 2020 بتفاصيله الجديدة