ما قصة هاشتاغ قابوس السلام الذي تصدر تويتر في عٌمان؟

مشاركة
ما قصة هاشتاغ قابوس السلام الذي تصدر تويتر في عٌمان ما قصة هاشتاغ قابوس السلام الذي تصدر تويتر في عٌمان
08:29 م، 25 ديسمبر 2019

دشن مغردون عُمانيون على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" هاشتاغا حمل عنوان قابوس السلام، حيث دعا المغردون للسلطان قابوس بن سعيد بالسلام التامة بعد أخبار عن مرضه الشديد، وسط تضارب في الأنباء عن وفاته .

وتفاعل النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير على هاشتاغ  قابوس السلام، داعياً الله عز وجل أن يمن عليه بالشفاء العاجل من الوعكة الصحية التي ألمت به .

اقرأ ايضا: هاشتاق آلاء الصديق في ذمة الله يتصدر منصة تويتر ويكشف سبب الوفاة

وزعم الصحفي الإسرائيلي " إيدي كوهين" أمس الثلاثاء ،في تدوينة له على حسابه الشخصي موقع "تويتر"، وفاة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان، وقال مغرداً على "تويتر": " رحمك الله يا سُلطان عُمان  يا ربان الخليج قابوس بن سعيد آل سعيد إلى جنات الخلد آمين ، ونتمنى انتقال سلس للسلطة في السلطنة إلى السُلطان أحمد آل سعيد . إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونستعرض عدداً من التغريدات التي شاركت على هاشتاغ قابوس السلام عبر موقع "تويتر".

قال"الرحال محمد الميموني": تتسارع دقات قلوبنا في الخليج بتضارب الأخبار العالميةقلوبنا معكم أهل عُمان" .

وكتب" Abdulrahman Al-otaibi": هنيئاً لقابوس بشعبه ، وهنيئا للشعب العماني بسلطان اباكهم بعدم ظهوره المؤقت ، بعد ما اسعدهم ٥٠ سنه . #قابوس_السلام ".

وعلق " أحمد بن فارس النهدي" على هاشتاغ قابوس السلام:" علمنا أبونا السلطان قابوس عندما تتغلب قوة الحب على حب القوة سيشهد العالم السلام.

وقال" محمد درويش البلوشي": تاقت إليك عِجافٌ أنت يوسُفُها هلّا رميت على العُميانِ قُمصانا...#السلطان_قابوس #قابوس_السلام ".

وشارك" سلطان صحار" على هاشتاغ قابوس السلام: اللهم احفظ سلطاننا قابوس بحفظك التام و مد في عمره أعوام مديدة مرفول بالصحة والعافية وأقر به أعين شعبه و محبيه يارب العالمين.اللهم أشفيه شفاء لا يغادر سقما يارب العالمين .