من هي ريم الصانع التي غرد لها نشطاء السعودية "كلنا ريم الصانع"؟

مشاركة
ريم الصانع ريم الصانع
الرياض-دار الحياة 07:02 م، 25 ديسمبر 2019

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مع هاشتاغ بعنوان #كلنا_ريم_الصانع ، وذلك رداً على هاشتاغ#اخرسي_ريم_الصانع، حيث قامت الصانع بالرد على عارضة الأزياء الأمريكية والتي استنكرت بدورها إلقاء القبض على سعوديات مخلات بالذوق العام، لتتلقى بعدها الصانع إشادات واسعة عبر هذا الهاشتاغ لموقفها الرافض لأي تدخل خارجي بالمملكة.

وغردت ريما على هاشتاغ #كلنا_ريم_الصانع قائلة:" جمال وأناقة وثقافة وفوق هذا قوية تقدر تدافع عن نفسها وحقوقها مو مثل المسعورات الغبيات المعقدات منتظرين أجنبية تسب بلدهم عشان يطيرون بالعجة".

اقرأ ايضا: نشطاء يدشنون هاشتاق اعيدوا لنا مكبرات الصلاه في السعودية .. تعرف على قصته !

فيما قال حساب تحت اسم Radix  خلال تغريدة على هاشتاغ  #كلنا_ريم_الصانع:" تستاهل البطلة دافعت عنا ضد مسعورة مريضة تحرض المشاهير بأنهم مايجون السعودي،وتيدي تستاهل اللي يصير لها وقليل بحقها بعد".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من هي ريم الصانع؟!

 

هي فتاة سعودية لها شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبلغ من العمرعشرين عاماً، وهي من مواليد الولايات المتحدة الأمريكية، ويعتبرها الكثيرين فاشينيستا سعودية.

 

وقد درست الصانع علم الاجتماع في جامعة كاليفورنيا، وتشارك الصانع بعض تفاصيل حياتها الشخصية مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وتنشر العديد من الموضوعات المتعلقة بالملابس والميك أب على الإنستغرام وسناب شات.

اقرأ ايضا: تعريف نظام التخصيص الجديد واهم قواعد معاملة الموظفين والعمال في السعودية 1442 وإليك القطاعات التي يشملها