كيف تجهز الامارات لاحتفال رأس السنة 2020 Happy new year

مشاركة
احتفال الامارات في رأس السنة 2020 Happy new year احتفال الامارات في رأس السنة 2020 Happy new year
أبو ظبي_دار الحياة 07:04 م، 25 ديسمبر 2019

تستعد دول الإمارات مثل كل عام  للإحتفال بـ رأس السنة 2020 Happy new year في  مدينة دبي، حيث ينتظر الإماراتيين احتفالات راس السنة 2020 بشغف كبير، لما يرافقها من فعاليات مميزة تخطف الأنظار .

وتبدأ المطاعم في  دبي بالتجهيز للإعلان عروضها على وجبات الطعام خلال إحتفالات رأس السنة 2020 Happy new year كما وتقدم بعض الفنادق خصومات متنوع .

اقرأ ايضا: مواطن فرنسي يقطع مسافة 42 كيلومتر داخل منزله لكسر عزلة الحجر الصحي.. كيف فعلها؟!

ونقدم لكم أبرز الأماكن التي تحيي إحتفال رأس السنة 2020 Happy new year في دبي .

مطعم رويال جالا أتلانتس

يعتبر مطعم رويال جالا أتلانتس أحد أهم المطاعم المميزة حيث يتجهز لإحياء إحتفال رأس السنة الميلادية 2020، حيث يحرص المطعم على على استقبال السنة الجديدة ضمن حفلات دبي 2020 بأروع الفعاليات .

يقدم رويال في هذه الليلة المميزة أشهى الأصناف العالمية، جنباً الى جنب مع الأجواء الحماسية التي تقدمها الفرقة الموسيقية المؤلفة من 30 شخصاً للزوار، مع كل هذا وأكثر، تزامناً مع إطلاق عروض الألعاب النارية النارية في المناطق المجاورة .

نادي الجولف في المرابع العربية

يشارك نادي الجولف في المرابع العربية أيضاً في إحتفالات رأس السنة 2020 Happy new year، وكعادته ينظم النادي العديد من احتفالات راس السنه في دبي، حيث يتميز نادي الجولف في المرابع العربية بتقديم فعاليات مميزة، يتخلّلها حفل عشاء عائلي يشتمل على أنواع متعددة من الوجبات العالمية، بإطلالة مميزة على ملعب الجولف والألعاب النارية المنتشرة في سماء المنطقة.

شاطئ باراستي

يقدم شاطئ باراستي في إحتفالات رأس السنة 2020 Happy new yearحفلاً مميزاً في ليلة رأس السنة الميلادية، بدايةً مع الممثل ومغني الهيب هوب الأمريكي “فاتمان سكوب”، يليه الثنائي “باسجاكرز” اللذان قدما مجموعة من الأعمال الرائعة مثل سافوار وكراكين .

دبي أوبرا

تقدم دبي اوبرا ضمن إحفالات رأس السنة الميلادية 2020 عروضاً للألعاب النارية في نافورة دبي وبرج خليفة، حيث يقدم مجموعة من المغنين فقراتهم الفنية وسط حضور يتوقع ان يكون لافتاً .

اقرأ ايضا: إمساكية شهر رمضان المبارك 2020 – 1441 في السعودية ومصر.. مواقيت الصلاة

برج خليفة

يشارك أيضا برج خليفة ضمن احتفالات رأس السنة 2020 إعتباره اطول برج في العالم، حيث يقدم أروع العروض في تلك الإحتفالات، إذ اعتدنا سنوياً على مهرجان الألعاب النارية الذي يقبل الناس من كل حدبٍ وصوب على مشاهدته لروعة المنظر الذي تشكله الألعاب النارية ذات الألوان الأخاذة. يبدأ عرض العد التنازلي على برج خليفة، وعادةً ما تعني نهايته دخول السنة الجديدة، ومعها تكتسي سماء دبي بالأضواء البراقة