أحدث تقليعة للنساء في الكريسماس هذا العام .. تعرفي عليها !

مشاركة
لندن-دار الحياة 04:11 م، 25 ديسمبر 2019

لم  تقتصر زينة عيد الميلاد  هذا العام على الأشجار فقط ، وذلك بعد ظهور تصفيفة شعر" "شجرة عيد الميلاد"، والتي تم تداولها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة "الإنستغرام".
وتمتاز الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد بشراء شجرة الكريسماس ، حيث يتم تزينها بالمصابيح والألعاب الملونة والمضيئة، زيارة الأحباب والأصدقاء والأقارب ومشاركتهم ليلة العيد.
وتألقت النساء والفتيات خلال احتفالات عيد الميلاد  هذا العام بتقليعة غير مألوفة ، لكنها أضفت  عليهن إطلالة جميلة ومميزة ، حيث تقوم بعمل تسريحة شعر"  شجرة عيد الميلاد"، والتي يتطلب للحصول عليها سحب الشعر الطويل مباشرة للأعلى حتى تأخذ الشكل المخروطي كالشجرة، ويتم ذلك بمساعدة زجاجة ماء فارغة ولفه حولها لتغطيتها بالكامل ثم رشه بمثبت الشعر" سبراي" ثم يتم تزينه بكرات عيد الميلاد الملونة صغيرة الحجم والإضاءات اللامعة وعلب الهدايا " الزينة".
وتتسم تسريحة شعر عيد الميلاد بالتنوع، إذ يمكن للنساء والفتيات تزيين شعرهن بلونه الطبيعي أو استخدام صبغات الشعر المؤقتة ذات اللون الأخضر.
وعلى مدار الأعوام الماضية، لم تكن تسريحة شعر شجرة عيد الميلاد وحدها الصيحة الغريبة في فترة الكريسماس، فمن بين تلك الصيحات التي اتسمت في الغرابة العام السابق "لحى مصابيح "عيد الميلاد .
الجدير بالذكر أن "لحي مصابيح عيد الميلاد "هو منتج عرضه موقع" firebox" العام الماضي في الفترة نفسها من العام، وكان عبارة عن سلك به مصابيح صغيرة بلحية الرجال، تشبه الإضاءات التي تزين بها أشجار الكريسماس.

 

 

 

اقرأ ايضا: أحدث تردد قناة لنا السورية الجديد على نايل سات وعرب سات 2020