صحفي إسرائيلي يزعم وفاة السلطان قابوس بن سعيد

مشاركة
صحفي إسرائيلي يزعم وفاة السلطان قابوس بن سعيد صحفي إسرائيلي يزعم وفاة السلطان قابوس بن سعيد
09:15 م، 24 ديسمبر 2019

زعم الإعلامي الإسرائيلي البارز " إيدي كوهين" في تدوينة له على حسابه الشخصي موقع "تويتر"، وفاة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان .

وقال كوهين مغرداً على "تويتر": " رحمك الله يا سُلطان عُمان  يا ربان الخليج قابوس بن سعيد آل سعيد إلى جنات الخلد آمين ، ونتمنى انتقال سلس للسلطة في السلطنة إلى السُلطان أحمد آل سعيد . إنا لله وإنا إليه راجعون".

اقرأ ايضا: إيطاليا الموبوءة تسجل 837 حالة وفاة و4053 إصابة جديدة بفيروس كورونا

ويعد الإسرائيلي كوهين من الشخصيات المثيرة للجدل بإسرائيل، بسبب تصريحاته المتكررة تجاه القضايا العربية، وينشر من حين لآخر أخبار مشبوهة هدفها زعزعة الإستقرار في الدول العربية، وإحداث بلبلة وإنشغال الشعوب العربية في أخبار وشائعات لا أساس لها من الصحة

وفي السياق ذاته دشن نشطاء التواصل الإجتماعي في سلطنة عمان هاشتاغات مساندة للسلطان قابوس (#قابوس_بخير، #قابوس_في_قلوبنا #قابوس_شفاك_الله_وعافاك، #قابوس_بن_سعيد، #دوله_راسخه_شعب_قوي )،حيث شارك آلاف العُمانيين في التغريد على الهاشتاغ داعين الشفاء والسلامة له .

اقرأ ايضا: الجزائر تعلن عن حالتي وفاة بفيروس كورونا وتسجيل 38 إصابة جديدة

وما أكد بطلان مزاعم وفاة السلطان قابوس بن سعيد، ما نشرته المواقع الالكترونية العربية عن تقديم السلطان قابوس برقية تعزية الى الرئيس الجزائري "عبدالمجيد تبون"، بوفاة الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري