اخبار طقس فلسطين اليوم الثلاثاء 24/12/2019

مشاركة
اخبار طقس فلسطين اليوم الثلاثاء 24/12/2019 اخبار طقس فلسطين اليوم الثلاثاء 24/12/2019
القدس المحتلة_دار الحياة 07:27 م، 24 ديسمبر 2019

سيشهد طقس فلسطين اليوم الثلاثاء 24/12/2019 في ساعات الليل منخفض جوي، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وتزداد البرودة قليلاً .

ويبدأ سقوط الأمطار في فلسطين ليلاً خاصة في المناطق الشمالية، تكون مصحوبة بعواصف رعدية، وتكون والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا وتكون مثيرة للغبار والبحر مائجاً. وفق دائرة الأرصاد الجوية.

اقرأ ايضا: فلسطين تسجيل 10 إصابات جديدة بكورونا اليوم ليرتفع الإجمالي لـ 171

وتقول هيئة الأرصاد الجوية أن طقس فلسطين غدا الأربعاء سيكون غاماً وباردا الى شديد البرودة وعاصفاً وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية  وتساقط البرد أحياناً خاصة خلال ساعات المساء والليل، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجاً .

الخميس يكون طقس فلسطين غائماً وبارداً إلى شديد البرودة مع أمطار غزيرة تسقط على فترات في مختلف المناطق مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحياناً خاصة خلال ساعات المساء والليل، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجاً .

اقرأ ايضا: آخر مستجدات فيروس كورونا في فلسطين اليوم الثلاثاء

وحذرت الأرصاد المواطنين من ان طقس فلسطين سيتأثر بالمنخفض الجوي، ولذلك يرجى الحذر من خطر سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى 80 كم /ساعة، وتشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.