ضجة كبيرة في السعودية بسبب فيديو لفتاتين في الشارع بحمالة صدر

مشاركة
ضجة كبيرة في السعودية ضجة كبيرة في السعودية
الرياض_دار الحياة 09:09 م، 23 ديسمبر 2019

أثار نشطاء التواصل الإجتماعي ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية بعد نشر فيديو وصور فاضحة لسعوديتين يتجولن في الشارع وسط الرجال خلال احتفالية "موسم الرياض" يرتدين ملابس شفافة تمامًا من أعلى تظهر إحداهما بحمالة الصدر بشكل فاضح.

وتفاعل النشطاء السعوديون مع الصور والفيديو المنشور بشكل كبير مطالبين السلطات بالتحقيق في الموضوع والقبض عليهما، بإعتبارها أفعال تسيئ للمملكة( السعودية ).

اقرأ ايضا: بالفيديو هاشتاغ مصاب يلوث الريالات يشعل تويتر في السعودية

وأظهر الفيديو فتيات سعوديات يقومن بالتجوال ليلاً بحمالة الصدر وسط زحام من الشباب والفتيات دون احترام وسط خجل واحراج للبعض الذين لم يعتادوا على هذه المشاهد والمناظر في المملكة العربية السعودية التي تتصف دائماً بالإلتزام بالعادات والتقاليد الإسلامية .

في السياق ذاته علق الصحفي السعودي المعارض تركي الشهلوب على الفيديو، قائلًا : في بلاد الحرمين سادَ الإنحلال وعمَّ الفساد وانتشر الإنحطاط. وبالمقابل حُوربت الأخلاق، وهُدمت القيم والمبادئ، ونُحرت الفضيلة والحياء !! للأسف !

ولم يكن هذا المشهد الأول، فقد زارت السعودية عارضة أزياء إباحية اليوم وقد استقبلتها طائرة مروحية خاصة للمشاركة في احتفالات السعودية التي يتم الترويج لها خلال الفترات الأخيرة تحت عنوان الإنفتاح .

وسادت حالة من الغاضب العارم بين النشطاء في الوقت الذي لم يصدر أي تعقيب رسمي من السعودية.