فيديو وصور حفل زفاف الشاعرة الإمارتية نجاح المساعيد على الضابط الأردني عامر السردي

مشاركة
فيديو وصور حفل زفاف نجاح المساعيد فيديو وصور حفل زفاف نجاح المساعيد
أبو ظبي_دار الحياة 08:06 م، 23 ديسمبر 2019

أقيم حفل زفاف الشاعرة الإمارتية نجاح المساعيد على الضابط الأردني عامر السردي في إحتفال ضخم، الذي عقد مساء أمس الأحد .

وإحتفلت نجاح المساعيد بزفافها وسط حضور واسع من محبيها وأصدقائها، حيث أطلت نجاح المساعيد بفستان زفاف طويل وظهر على ملامحها الخجل أثناء التصوير العديد من الفيديوهات في الحفل الفخم الذي كشف عن مدى اهتمام والتحضير من قبل العروسين بتنظيمه بهذا الشكل الملفت للأنظار، كما انتشرت كذلك فيديوهات لرقص بعض الضيوف في حفل الزفاف.

اقرأ ايضا: اضبط تردد قناة سكار تي في SCARE TV 2021 الجديد على نايل سات لأفلام الرعب والأكشن

ونشرت نجاح المساعيد فيديو من حفل زفافها من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" أظهر جلسة تصويرهما، وكواليس ما قبل الحفل ودخولها القاعة بمرافقة إحدى الفرق الغنائية.

وأثارت صور وفيديوهات حفل الشاعرة الإمارتية نجاح المساعيد على الضابط الأردني عامر السردي ردود فعل واسعة على منصات التواصل الإجتماعي، حيث أن نجاح المساعيد تكبر زوجها بـ16 عام، وأنها تزوجت من قبل ولديها أطفال لكن لم تتوقف حياتها عن هذا النقطة بل بدأت حياة جديدة يبدو أنها سعيدة من خلالها، وسيطرت تعليقات المتابعين الإيجابية على صور وفيديوهات الحفل التي انتشرت عقب إنتهائه وجميعها كانت تدعم الإعلامية الأردنية

وقدّم متابعو الشاعرة نجاح المساعيد التهنئة لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، داعين الله بأن يوفقها في حياتها الجديدة.

وعلقت إحدى السيدات قائلة “فستانها من دار الهنوف وغريبة يعني هذا ذوقها الزبده الله يوفقها لكن الإطلالة غلط عاملت نفسها على أنها بمسلسل وكانت أقل من عادية.

وتابعت مغردة أخرى قائلة : “مبروك لها الزواج.. وكأنها تلبس الأبيض لأول مرة.. الحب بجدد الحياة والشعور”.

فيديو وصور حفل زفاف الشاعرة الإمارتية نجاح المساعيد

 

اقرأ ايضا: شاهد .. فيديو مشاعل الشحي الاباحي الذي يبحث عنه الكثيرون قبل الحذف