من هي مها الوابل التي نعاها مغردو السعودية؟

مشاركة
من هي مها الوابل التي نعاها مغردو السعودية من هي مها الوابل التي نعاها مغردو السعودية
الرياض_دار الحياة 07:05 م، 23 ديسمبر 2019

تصدر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" خبر وفاة الدكتورة مها الوابل عضوة هيئة تدريس بجامعة القصيم في المملكة العربية السعودية .

وأعرب المغردون السعوديون عن بالغ حزنهم لرحيل مها الوابل، على أثر وعكة صحية تعرضت لها أمس الأحد .

اقرأ ايضا: رابط تطبيق منظومة التعليم الموحد في السعودية vschool.sa للتعليم عن بعد .. تسجيل الدخول

وتوفيت مها الوابل يوم أمس الأحد بعد وعكة صحية ألمت بها أثناء إشرافها على في لجنة إمتحانات، وبحسب الطالبات، فإن أستاذة النحو بكلية العلوم والآداب بمدينة بريدة كانت توزع أسئلة الاختبار على طالباتها، ثم ذهبت إلى قاعة أخرى للمراقبة لتسقط فجأة على الأرض، وعند نقلها للمستشفى انتقلت إلى رحمة الله.

وقالت  إحدى الطالبات: إن مها الوابل لم تبخل عليهن يومًا بعلم أو نصيحة، وكانت خير الناصحين لهن فيما وصفها البعض بأنها «أم حنون».

وقد نشرت صفحة عائلة مها الوابل على حسابها في تويتر تغريدة قالت فيها: “إنا لله وإنا اليه راجعون، لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى، توفيت د. مها بنت علي الصالح السليمان الوابل ( أم أيوب) وستكون الصلاة عليها غدا الاثنين بعد صلاة العصر إن شاء الله بجامع محمد بن عبد الوهاب (الونيان) ببريدة، غفر الله لها ورحمها واسكنها فسيح جناته”.

معلومات عن الدكتور مها الوابل

مها الوابل إعلامية عودية حاصلة على درجة الماجستير في مجال الإعلام .

أصدرت مها الوابل ثلاث كتب حملت عنوان كتاب منهم أسم صوت من الأعماق وبعض من قصص الأطفال ويكون من ضمنهم قصة نورة والماء نساء للوطن.

عينت مها الوابل مديرة العلاقات العامة في كلية الآداب بجامعة الدمام في المملكة العربية السعودية

كما أنها حصلت على درجة الماجستير في تخصص علاقات عامة وإعلام الجامعة الأهلية فى مدينة البحرين.

ونستعرض عدداً من التغريدات على هاشتاغ مها الوابل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

كتبت" عفاف": في نفس اليوم اللي بسلم لها باقي البحث اتفاجئ بخبر وفاتها لاتعلم ان يومها بهذا التاريخ الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة ".

كيف لكلمة (بنيّتي) التي كنت أطيرُ فرحًا عند سماعها منها أن تجعلني أبكي كلّ هذا البكاء حين قرأتُها؟ اللهم اجبر قلوبنا، اللهم اجمعنا بها في جنّاتك. #مها_الوابل " .

وقالت" رُقيّة بنت إِبراهيم" على هاشتاغ مها الوابل : تقف الكلمات عن وصف تلك الأيام التي نهلنا من علمها..تقف الألسن وتُذرف الدموع ويبتهل القلب بأن يرحم من تركتْ فينا أثرا ومن علمتنا حبّ مادتها ".