خلال وقفة احتجاجية.. أردنيون يرفضون اتفاقية الغاز مع "اسرائيل"

مشاركة
خلال وقفة احتجاجية.. أردنيون يرفضون اتفاقية الغاز مع "اسرائيل" خلال وقفة احتجاجية.. أردنيون يرفضون اتفاقية الغاز مع "اسرائيل"
عمان-دار الحياة 04:23 م، 22 ديسمبر 2019

نظم عدد كبير من الأردنيين اليوم الأحد وقفة احتجاجية أمام مجلس النواب الأردني، استجابة لدعوة الحملة الوطنية الأردنية لإلغاء اتفاقية الغاز مع إسرائيل.

وجاءت الوقفة الاحتجاجية، ضمن سلسلة فعاليات أطلقتها الحملة الوطنية الأردنية لمناهضة اتفاقية الغاز مع إسرائيل، وذلك قبل أسابيع قليل من بدء نفاذها رسمياً.

اقرأ ايضا: مسؤول مصري رفيع: فيروس كورونا سينتشر بكثرة خلال الأيام القادمة

وشارك مئات النشطاء الأردنيين الجمعة الماضية، بإطلاق هاشتاغ باسم" أسقطوا اتفاقية الغاز"، على منصات مواقع التواصل الاجتماعي"تويتر".

من جهتها، طالبت الحملة الوطنية الأردنية لإسقاط اتفاقية الغاز مع إسرائيل بضرورة تشكيل لجنة تحقيق نيابية خاصة للتحقيق في حيثيات إبرام الصفقة المذلة مع إسرائيل.

وكشفت الحملة الوطنية  الأردنية عن سلسلة من الفعاليات التصعيدية لمناهضة اتفاقية الغاز مع إسرائيل، ودعم توصيات مجلس النواب الأردني بإعداد مذكرة مشروع قانون لوقف استيراد الغاز من إسرائيل.

ودعمت الحملة الوطنية الأردنية المذكرة، وهي عبارة عن صياغة مشروع قانون يمنع استيراد الغاز من إسرائيل لعام 2019، ووقعها نحو ثلاثة وستين نائباً في البرلمان الأردني.

 

 

 

اقرأ ايضا: لمواجهة فيروس "كورونا".. الملك سلمان يدعو إلى تنفيذ إجراءات حاسمة خلال قمة الـ20