الحكم على "راجح" وأعوانه بتهمة قتل محمود البنا شهيد الشهامة

مشاركة
الحكم على "راجح" واعوانه بتهمة قتل محمود البنا شهيد الشهامة الحكم على "راجح" واعوانه بتهمة قتل محمود البنا شهيد الشهامة
القاهرة-دار الحياة 02:19 م، 22 ديسمبر 2019

أصدرت محكمة جنايات الطفل في محافظة المنوفية،" محكمة الأحداث" بمعاقبة المتهمين بالقتل المتعمد لمحمود البنا المعروفة إعلامياً،" شهيد الشهامة ".
وحكمت المحكمة برئاسة المستشار القانوني باهي حسن، ضد ثلاثة متهمين بالسجن الفعلي لمدة خمسة عشر عاماً، وهم:( محمد أشرف راحج، وإسلام عواد، ومصطفي محمد " ،فيما حكم على المتهم الرابع إسلام البخ بالسجن خمسة سنوات".
وأثارت قضية محاكمة الجانّي محمد أشرف راجح وثلاثة آخرون متهمين في قتل المغدور محمود سعيد البنا، والمعرفة إعلامياً"، ضجة كبيرة بين الأوساط المصرية.
وفي تفاصيل الحادثة، تلقي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنوفية اللواء محمد ناجي إخطاراً من مدير المباحث الجنائية في محافظة المنوفية، يفيد باستقبال مستشفى تلا المركزى " جثة هامدة إثر طعنات في البطن عرفت لاحقاً للمغدور محمود البنا.
وبعد عملية الفحص التي قامت بها الأجهزة الأمنية المختصة، تبين قيام القاتل محمد أشرف راحج، بالهجوم والتعدى بمطواة نتيجة مشادة كلامية بسبب قيام الراحج بمغازلة جارتهما أثناء تواجدهم في أحد المقاهي، وتم تحرير محضر بالحادثة والواقعة، وأخطرت للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
واستطاعت مباحث مركز تلا في مديرية أمن المنوفية، وتحت إشراف مدير المباحث الجنائية من ضبط إسلام عواد حيث يعد المتهم الرابع في قضية قتل محمود البنا والمعروفة إعلامياً "شهيد الشهامة"، حيت أن المتهم الرئيسي في تلك الجريمة المركبة محمد أشرف راحج ومساعديه في الجريمة كلاً :" مصطفي محمد ويبلغ من العمر سبعة عشر عاماً، وإسلام عواد ويبلغ من العمر أيضاً سبعة عشر عاماً".
فيما المتهم الرابع حاول مساعدتهم في الهروب لحظة وقوع الجريمة عبر دراجة نارية، وخلال التحقيق معهم أعترفوا بقيام المجرم محمد أشرف راجح بقتل المجني عليه محمود سعيد البنا بسبب خلافات على مغازلة فتاة.

 

 

اقرأ ايضا: الشرطة المصرية تقتحم شقة سكنية وقت حظر التجوال وتعثر على مفاجأة (فيديو)