فجر السعيد تعود للكويت بعد إنهائها رحلة العلاج

مشاركة
فجر السعيد فجر السعيد
الكويت_دار الحياة 04:07 م، 13 ديسمبر 2019

عادت الإعلامية الكويتية فجر السعيد إلى الكويت بعد إنتهاء فترة علاجها الطويل ودخولها في غيبوبة .

وبعد عودتها لبلادها، أثارت فجر السعيد حالة من الجدل عندما هاجمت وشتمت الرئيس المصري الراحل محمد مرسي .

اقرأ ايضا: إخلاء سبيل أشهر يوتيوبر مصري وزوجته بعد حبسهما

وفي وقت سابق عادوت فجر السعيد السخرية من الفنانة السورية أصالة وذلك بعد فوز منتخب البحرين ببطولة كأس الخليج عقب فوزه على نظيره السعودي في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء الأحد .

وغردت فجر السعيد على حسابها الشخصي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بثلاث تغريدات وقالت:" أصالة باركت للبحرين وإلا نست إنها بحرينية"، وأضافت:" دخلت حساب أصالة ولقيتها مو مباركة للبحرين الفوز بكأس الخليج هذا عيب. التجنيس العشوائي"، وختمت "اللي يمون على أصالة يقولها لحقي روحك ونزلي فيديو باركي للبحرين الفوز بالكأس قبل لا يسحبون الجنسية".

 ويبدو أن أصالة تابعت تغريدات فجر السعيد وما لبثت أن قدمت التهنئة للمنتخب البحريني بالفوز.

ونشرت أصالة صورة لكرة القدم وعلقت "ألّف مبروك لمنتخب وطني الحبيب مملكة البحرين وكلّ التّهاني لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين المفدّى … وكلّ التّقدير لسموّ الشيخ ناصر بنّ حمد آل خليفة، وهذا الانتصار يليق بما يقدّمه للشّباب، تستحقّ البحرين الفرح وتستحقّ الانتصار رُغمَ أنّ الفريق الآخر هو كعيني اليسرى حين تكون البحرين هي اليمنى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وتابعت: "مبروك الفرح مبروك الانتصار وألّف مبروك هذه الرّوح الّتي فاضت محبّة وتآخي وتجاوز وتسامح … شكراً فريقنا الغالي الّذي قدّم أجمل ما لديه ، شكراً لكم فرداً فرداً… وأشكركم بشكل خاص على شعوري بالانتماء والتّشجيع منّ داخل قلبي وشكراً لأنّكم زدتونا فخراً وفرحاً… البحرين بطل_كأس_الخليج".

اقرأ ايضا: الناشطة السعودية أمل الأسمري تثير غضب ملايين المسلمين بعد إساءتها للرسول والقرآن

يذكر أن حالة من المشاحنات مستمرة بين أصالة وفجر السعيد، حيث هاجمت فجر الفنانة السورية مؤخراً بسبب ما أعلنته عن طلب أصالة للجنسية المصرية بالرغم من حملها ثلاث جنسيات هي السورية والفلسطينية والبحرينية