موعد الحلقة 5 من المؤسس عثمان واعادة الحلقة 4 من الغازي عثمان

مشاركة
موعد الحلقة 5 من المؤسس عثمان واعادة الحلقة 4 من الغازي عثمان موعد الحلقة 5 من المؤسس عثمان واعادة الحلقة 4 من الغازي عثمان
12:35 ص، 13 ديسمبر 2019

يبحث كثير من المشاهدين في العالم العربي من عشاق الدراما التركية عن موعد الحلقة 5 من المؤسس عثمان واعادة الحلقة 4 من الغازي عثمان، وانتهى أول أمس الأربعاء عرض الحلقة 4 من الغازي عثمان، والتي بثت على قناة atv  التركية الناقل الحصري لمسلسل المؤسس عثمان .

وتدور أحداث الحلقة 5 المؤسس عثمان حول  قصة السلطان عثمان إبان الدولة العثمانية ويتحدث المسلسل التاريخي الأسطورة عن سرد أحداث تاريخ السلطان عثمان، حيث يعد مسلسل المؤسس عثمان استكمالا لمسلسل قيامة أرطغرل التاريخي، الذي يتحدث عن السلطان أرطغرل وتاريخه أبان الدولة العثمانية، ولذلك سنعرض لكم موعد الحلقة 5 من المؤسس عثمان واعادة الحلقة 4 من الغازي عثمان .

اقرأ ايضا: حصرياً مسلسل قيامة عثمان الحلقة 34 مترجم على قصة عشق

الحلقة 5 من المؤسس عثمان

تتحدث الحلقة 5  الخامسة من المؤسس عثمان عن أحداث تاريخية من عهد بداية تأسيس الدولة العثمانية، ولذلك سيكون مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 5 مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي استمر لمدة خمسة مواسم مهدت لأحداث مسلسل الغازي عثمان .

ويجسد بطولة الغازي عثمان أو السلطان عثمان في مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 5  الخامسة النجم التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، الذي تعرف قصته التاريخية بأنه مؤسس الدولة التي امتدت ستة قرون .

اقرأ ايضا: قيامة عثمان 34: شاهد الإعلان الترويجي الأول الحلقة 34 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان على قصة عشق

اعادة الحلقة 4 من الغازي عثمان إضغط هنا

موعد الحلقة 5 من المؤسس عثمان

يكون موعد الحلقة 5 من المؤسس عثمان يوم الأربعاء القادم 18/12/2019 ،حيث أن حلقات مسلسل المؤسس عثمان أو الغازي عثمان تبث كل يوم أربعاء من كل أسبوع على قناة atv  الناقلة الحصرية لمسلسل المؤسس عثمان بكامل حلقاته