احتفالات رأس السنة 2020 في دبي

مشاركة
احتفالات رأس السنة 2020 في دبي احتفالات رأس السنة 2020 في دبي
08:36 م، 12 ديسمبر 2019

ينتظر كثير من الناس بفارغ الصبر احتفالات رأس السنة 2020 في دبي، حيث يتخلل احتفالات دبي 2020 عروضاُ مميزة تخطف الأنظار.

خلال احتفالات رأس السنة 2020 في دبي تبدأ المطاعم والأماكن السياحية والفنادق المرموقة في البلاد في التجهيز وإعداد وجبات الطعام، كما وتقدم بعض الفنادق خصومات متنوعة.

اقرأ ايضا: تردد قناة الشرق 2020 الجديد

احتفالات رأس السنة 2020 في دبي

وتنال دبي النصيب الأكبر من احتفالات رأس السنة 2020، ومثال على ذلك  ينظم برج خليفة سنوياً واحدة من أجمل الأنشطة في ليلة رأس السنة، ولذلك سنتحدث عن احتفالات رأس السنة 2020 في دبي بشيء من التفصيل .

أبرز احتفالات رأس السنة 2020 في دبي :_

مطعم رويال جالا أتلانتس، النخلة

يعتبر مطعم رويال جالا أتلانتس، النخلة من أفضل المطاعم التي تفاجئ زبائنها بكل ما هو جديد، من حيث الإطلالات المميزة والوجبات المقدّمة. سيحرص مطعم رويال جالا على استقبال السنة الجديدة ضمن حفلات دبي 2020 بأروع الفعاليات. يقدم المطعم في هذه الليلة المميزة أشهى الأصناف العالمية، جنباً الى جنب مع الأجواء الحماسية التي تقدمها الفرقة الموسيقية المؤلفة من 30 شخصاً للزوار .

نادي الجولف في المرابع العربية

يحصل سكان المرابع العربية على نصيب من احتفالات رأس السنة 2020 في دبي، حيث يتميز نادي الجولف في المرابع العربية بتقديم فعاليات مميزة، يتخلّلها حفل عشاء عائلي يشتمل على أنواع متعددة من الوجبات العالمية، بإطلالة مميزة على ملعب الجولف والألعاب النارية المنتشرة في سماء المنطقة.

شاطئ باراستي

يزور شاطئ باراستي أعداد كبيرة من السكان خاصة ضمن احتفالات رأس السنة 2020 في دبي، حيث يقدم شاطئ باراستي حفلاً صاخباً مميزاً في ليلة رأس السنة الميلادية، بدايةً مع الممثل ومغني الهيب هوب الأمريكي “فاتمان سكوب”، يليه الثنائي “باسجاكرز” اللذان قدما مجموعة من الأعمال الرائعة مثل سافوار وكراكين، كما لن تكون بعيداً عن عروض الألعاب النارية في دبي مارينا.

دبي أوبرا

تقدم دبي أوبرا في احتفالات رأس السنة 2020 في دبي، وتستقطب العديد من المغنيين الذين يقدمون فقرات غناء مميزة .

برج خليفة

يعتبر برج خليفة أطول برج في العالم، ويقدم  واحداً من أروع العروض احتفالات رأس السنة 2020 في دبي، حيث يقدم سنوياً مهرجان الألعاب النارية الذي يقبل الناس من كل حدبٍ وصوب على مشاهدته لروعة المنظر الذي تشكله الألعاب النارية ذات الألوان الأخاذة. يبدأ عرض العد التنازلي على برج خليفة، وعادةً ما تعني نهايته دخول السنة الجديدة، ومعها تكتسي سماء دبي بالأضواء البراقة

اقرأ ايضا: استقبل اشارة تردد قناة الجديد اللبنانية 2020

نافورة دبي

تبدأ نافورة دبي الراقصة التي يصل ارتفاعها لغاية 500 قدم في الهواء، مشكّلةً لوحةً فنية تمتزج مع الألعاب النارية الملوّنة، والتي تشارك سنوياً ضمن احتفالات رأس السنة 2020 في دبي .