إعدام مغتصب طفلة البامبرز بمصر .. تعرف على القصة كاملة

مشاركة
إعدام مغتصب طفلة البامبرز بمصر إعدام مغتصب طفلة البامبرز بمصر
القاهرة-دار الحياة 10:35 ص، 12 ديسمبر 2019

قامت مصلحة السجون المصرية أمس الأربعاء  بتنفيذ حكم الإعدام بحق المواطن المصري إبراهيم محمود والبالغ من العمر "35" عاماً، حيت يدان باغتصاب طفلة وتبلغ من العمر عامين خلال شهر مارس من العام 2016، بالقضية المعروفة إعلامياً بــ"طفلة البامبرز".

وهزت قضية الطفلة "جنا" الرأي العام المصري، حيث حظيت القضية بتغطية واسعة وشاملة من قبل الإعلام المصري وسط مطالبات بالقصاص من المجرم، والواقعة حدثت في محافظة الدقهلية شمال مصر.

اقرأ ايضا: بعد إجرائه عملية جراحية.. تعرف على الحالة الصحية لحسني مبارك

ولحظة وقوع الحادثة الإجرامية تلقى مدير أمن الدقهلية اللواء أمين الملاح إخطاراً ببلاغ لمركز شرطة بلقاس، يفيد بتحرير " نهي" والبالغة من العمر التاسعة والعشرين عاماً، ربة منزل محضراً تتهم فيه إبراهيم محمود والبالغ من العمر الخامسة والثلاثين عاماً، بالتعدي جنسياً على ابنتها "جنا" والتي لم يكن لحظة وقوع الحادثة العامين، مما أدي لنزيف حاد ونقلت على إثره للمستشفى في تاريخ 24 مارس وتم تنفيذ الاجراءات وتم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الجريمة، وتم إحالته للجنايات وأصدرت محكمة الجنايات حكماً عليه بالإعدام.

الجدير بالذكر أن الواقعة حدثت في تاريخ 24مارس من عام 2016، عندما حررت والدة الطفلة جنا، محضراً ضد المواطن إبراهيم محمود تتهمه بالاعتداء الجنسي على طفلتها وتبلغ من العمرعشرين شهراً، مما أدى لإصابتها بنزيف حاد، نقلت على إثره للمستشفى.

اقرأ ايضا: السيسي يفتتح قاعدة "برنيس".. تعرف على أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط