سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار اليوم السبت الموافق 7/12/2019 في المصرف المركزي والسوق السوداء

مشاركة
سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار اليوم السبت في المصرف المركزي والسوق السوداء سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار اليوم السبت في المصرف المركزي والسوق السوداء
بيروت-دار الحياة 01:16 م، 07 ديسمبر 2019

بكل شغف وانتظار يتابع المواطن اللبناني سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمريكي، خاصة بعد أن تأثرت الليرة اللبنانية مقابل الدولار حيث فقدت قيمها بشكل كبير وجنوني.
وأكد محللون اقتصاديون لبنانيون بأن سعر صرف الدولار الواحد مقابل الليرة اللبنانية وصل ألفين ليرة لبنانية الأمر الذي تذمر منها المواطن في البلاد نتيجة الارتفاع الحاد والكبير.
ومؤخراً قام المصرف اللبناني اليوم السبت الموافق 7/12/2019 بإعلان سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية، حيث العامل الرئيسي في الارتفاع الحاد في سعر الليرة اللبنانية هو الأزمات الاقتصادية والسياسية والتجارية التي تشهدها وتعيشها لبنان في الوقت الحالي، والأزمة السياسية التي تعيشها لبنان تسببت في ارتفاع السلع الغذائية والمنتوجات سواء المحلية والمستوردة، مما أدي لتدهور الأوضاع الاقتصادية لدي المواطن اللبناني.


سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية اليوم السبت الموافق 7/12/2019 في المصرف المركزي:

 

اقرأ ايضا: سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار في السوق السوداء اليوم السبت 18/1/2020

وجاء سعر صرف الدولار الأمريكي الواحد اليوم السبت الموافق 7/12/2019، حسب ما صدر عن المصرف المركزي اللبناني صباح اليوم  1.511.88ليرة لبنانية، حيث يعتبر تغير ملحوظ مقارنة في الأمس الجمعة.


وتختلف سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية في المصارف اللبنانية عن السوق السوداء، كما أنها تختلف أسعار صرف الدولار أمام الليرة اللبنانية من مدينة ومنطقة في لبنان، لذلك يجب متابعة الأسعار بشكل يومي ومستمر.

 

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية اليوم السبت الموافق 7/12/2019 في السوق السوداء:

 

 

اقرأ ايضا: سعر صرف الليرة اللبنانية مقابل الدولار بالسوق السوداء اليوم الثلاثاء الموافق 7/1/2020

 وما تزال الليرة اللبنانية تعيش حالة من الانخفاض الكبير أمام الدولار الأمريكي حيث وصل  إلي 1509 ليرة لبنانية ، وتوقع المحللين الاقتصاديين في لبنان ان يصل سعر الدولار إلى ألفين ليرة لبنانية كما ذكرنا في بداية التقرير، مع اختلاف بسيط حسب المدينة والمحافظة والمنطقة.