مغردون كويتيون يطلقون هاشتاغ ضدها

الإعلامية السعودية سارة دندراوي تثير غضب الكويتيين من جديد

مشاركة
الإعلامية السعودية سارة دندراوي الإعلامية السعودية سارة دندراوي
الكويت -دار الحياة 11:31 ص، 07 ديسمبر 2019

أثارت الإعلامية السعودية "سارة دندراوي" غضب النشطاء والمغردين الكويتيين على منصات مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، لانتقادها ما وصفته بعض الكويتيين المتحمسين لقطر.

ولم تكن المرة الأولي للإعلامية السعودية التي تثير غضب الكويتيين، ففي وقت سابق أشارت الإعلامية دندراوي في نهاية خبر يتعلق بتخفيض أسعار الخمور في قطر أثناء بطولة كأس العالم 2022،حيث جاء اسم الإعلامية السعودية من أكثر المواضيع انتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي على "تويتر" في السعودية آنذاك، وقام النشطاء في الكويت بنشر هاشتاغ يحمل اسم # سارة –ظرنطاوي عبروا من خلاله على استنكارهم مما قالته الإعلامية السعودية.

اقرأ ايضا: غضب أردني واسع ضد اتفاقية الغاز مع إسرائيل

وبثت الإعلامية السعودية دندراوي مقطع فيديو خلال برنامجها على قناة " العربية" لناشط كويتي يظهر عبر حسابه الخاص عبر " تويتر" مشجعين كويتيين يقبلون العملين السعودي والقطري، ويقول أحد المشجعين إنه يريد أن يشاهد المنتخبين السعودي والقطري في نهائي بطولة كأس الخليج.

وقامت الإعلامية دندراوي بالرد على مقطع الفيديو حيث علقت عليه أن الجمهور  مزور، مشددة على أن الجمهور السعودية لم يحضر إلى قطر التي يعقد كأس الخليج فيها حالياً، خاتمة قولها:" بلاش حركات يابعض الكويتيين من المتحمسين لقطر".

وتسبب انتشار الفيديو على منصات مواقع التواصل الإجتماعي بموجة من الغضب من قبل النشطاء في الكويت حيث طالبوها بالاعتذار.

وقال مغرد كويتي أسمه وليد خلال تغريده على هاشتاغ # كـويـتي حُـر رداً على الفيديو الذي نشرته الإعلامية السعودية سارة دندراوي :" أن الكويت التي تتحدثين عنها تاج رأسك".

فيما علق مغرد كويتي آخر على هاشتاغ # كـويـتي حُـر قائلاً:" هذا رد المشجع ياسارة دندراوي، ننتظر اعتذارك من دولة الكويت والشعب الكويتي، تعبنا من المجاملات".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضا: ما سبب عودة حادثة فيديو لانسر إلى الواجهة من جديد؟