ما قصة علاقة الفنانة نسرين طافش بالمخرج طارق العريان ؟

مشاركة
ما قصة علاقة الفنانة نسرين طافش بالمخرج طارق العريان ما قصة علاقة الفنانة نسرين طافش بالمخرج طارق العريان
06:30 م، 05 ديسمبر 2019

تداولت عدد من صفحات التواصل الإجتماعي  ومواقع السوشال ميديا أخباراً عن وجود علاقة بين الفنانة نسرين طافش وزوج الفنانة أصالة نصري المخرج "طارق العريان" .

وقالت مصادر صحفية:  أنه ليس هناك علاقة بين الفنانة نسرين طافش والمخرج طارق العريان، وأن الأخبار التي تتحدث عن ذلك تعتبر شائعات ليس لها أساس من الصحة، في حين أعلن الإعلامي المصري "تامر أمين" طلاق أصالة من زوجها طارق العريان بشكل رسمي بعد أيام من الشد والجذب.

وتحدثت تقارير صحفية مصرية أن أصالة إكتشفت أن زوجها ينوي الزواج من فنانة شابة "نسرين طافش"، ظهرت كضيفة شرف في فيلم (ودلا رزق 2) الذي أخرجه زوجها طارق العريان ، ما استدعى طلبها الطلاق.

وأعلن  الإعلامي المصري المقرب من الفنانين "تامر أمين" إنفصال أصالة بشكل رسمي عن زوجها طارق العريان.

وقال أمين خلال برنامج تليفزيوني:" نعم أصالة إنفصلت عن زوجها طارق العريان، ونتمنى أن يعودا سويا إذا كانت هناك مساعي للصلح ، أما إذا لم يكن هناك خير في عودتهما لبعض فنتمنى التوفيق لكل منهما في حياته".

وبحسب موقع "صدى البلد" المصري نفت مصادر مطلعة بشكل قاطع قصة إرتباط طارق العريان بالفنانة نسرين طافش .

وكانت أصالة حذفت كل صور زوجها ووالد ابنيها (علي، وآدم)، من على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. ولم تكتفِ أصالة بحذف صور زوجها، بل دأبت - خلال الأيام الماضية - على نشر تغريدات وعبارات تعبر عن حزنها الشديد، مثل: "يحيطني شعور يختلط بكلّ شيء، أنتفض ألماً، وأفيض أملاً".

اقرأ ايضا: فيديو الفنانة هند البحرينية تعلن إصابتها بـ فيروس كورونا وتوجه رسالة لمتابعيها!

الجدير بالذكر أن أصالة والعريان متزوجان منذ 13 عامًا ولديهما طفلين توأم هما علي وآدم، وكان آخر ظهور لأصالة مع طارق العريان، خلال افتتاح فيلم "ولاد رزق 2"، الذي شاركت في إنتاجه، وظهرت في الفيلم اكضيفة شرف، قبل أن تتدهور العلاقة بينهما على خلفية علاقته بالفنانة نسرين طافش (كما روجت له بعض المواقع الفنية ومنصات التواصل) .