بالفيديوماذا قالت عهود العنزي لتستفز وتفجر غضب البحرينيين؟

مشاركة
عهود العنزي عهود العنزي
دار الحياة 09:34 ص، 04 ديسمبر 2019

أثارت لعنة الكويتية عهود العنزي حول اللاعب البحريني الذي تمكن من اقصاء الكويت من بطولة كأس الخليج 24 حالة من الغضب والاستياء لدى الكويتيين والبحرينيين على حد سواء.

وجاءت لعنة عهود العنزي عقب ظهورها على مقطع فيديو قصير وهي تستفسر عن من سجل الهدف؟  ليرد عليها بعض الحاضرين بـ"البحرين" فكان تعليقها "ألعنه".

اقرأ ايضا: الإعلامية السعودية سارة دندراوي تثير غضب الكويتيين من جديد

هذه الكلمة أثارت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي مما دفع عهود للظهور في مقطع فيديو جديد حيث تقدم فيه اعتذارها للجمهور البحريني.

واستغربت عهود من الضجة التي أثيرت حول الموضوع مؤكدة أنها لم تقصد الاساءة للأشقاء في البحرين مطلقًا، وقالت: "كنت أتحدث عن المباراة ولم أقصد الإساءة للشعب البحريني، وإنما بعض الأهداف التي شهدتها المباريات وهذا حماس فقط".

واعتبرت أن البعض أخذ ردة فعلها بـ"حساسية"، مؤكدة أنها تابعت المباراة وهنأت البحرين على الفوز لأنها تعتبر أن الكويت والبحرين "شعب واحد".

وأعربت عن أسفها وطالبت الجميع بـ"التحلي بالروح الرياضية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

أثارت الكويتية عهود العنزي، استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسريب مقطع فيديو لها، يتضمن ردة فعلها على خسارة المنتخب الكويتي مع نظيره البحريني أمس ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات والتي شهدت إقصاء المنتخب الكويتي. وأظهر مقطع الفيديو، عهود وهي تسأل ليرد عليها أحد الحاضرين بـ“البحرين“، فجاء تعليقها ”ألعنه“. وبعد الضجة التي أحدثها هذا التصرف ظهرت عهود في مقطع فيديو جديد؛ قدمت فيه اعتذارها للجمهور البحريني، معلنة أنها لم تقصد الإساءة أبدا لأشقائها، واستغربت من الضجة المثارة بشأنها. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #البحرين #الكويت #فاشينيستا #مشاهير #أخبار_مشاهير #جمال #فاشن #فيديوهات #kuwait #trend #news #bahrain #videos

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on