ما قصة دعوة تركي آل الشيخ شقيقة هيفاء "رولا يموت" لإحياء حفل في جدة

مشاركة
ولا يموت ولا يموت
الرياض_دار الحياة 12:28 ص، 04 ديسمبر 2019

أثيرت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية حول قيام رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ بتوجيه دعوة رسمية للفنانة اللبنانية  الاستعراضية والمشهورة بلقب "ملكة الإغراء" "رولا يموت" وهي الأخت الغير شقيقة للفنانة هيفاء وهبي، وذلك بهدف إحياء حفلها في جد وأيضًا للمشاركة في مهرجان الأزياء في مدينة الطائف.

وتتواصل الحفلات والفعاليات في موسم الرياض بالسعودية، حيث توافد النجوم من كل مكان خلال الشهور الماضية لإحياء حفلاتهم الغنائية والتي شهدت حضور جماهيري كثيف وصل في بعض الأحيان إلى 30 ألف وأكثر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض وغيرها الكثير.

اقرأ ايضا: أبرز اطلالات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي فساتين مغرية وملفتة وجذابة

وقالت تقارير صحفية: أن الفنانة " رولا يموت" الأخت الغير شقيقة للفنانة هيفاء وهبي أعربت عن فرحتها بهذه الدعوة لزيارة السعودية قائلاً: "لا يمكنك أن تتصور كيف اختلجت مشاعري عندما أدركت أن هيئة الترفيه في السعودية وجهت دعوة لي لزيارة المملكة.. هذا البلد بشعبه الطيب الودود كما أنني ضمن عدد آخر من الفنانين العرب سنتشرف بلقاء الأمير محمد بن سلمان والحضور في ضيافته" .

واضافت الفنانة " رولا يموت":"أنها كانت تنظر نظرة الإحترام والإجلال للأمير محمد بن سلمان هذا الأمير الوسيم الذي لايمكن للشخص ألايحبه" وفق قولها .

اقرأ ايضا: نانسي عجرم تكشف عن مكان إحيائها حفل رأس السنة

يشار إلى أن موسم الرياض يعتبر أحد مواسم السعودية الـ 11 التي أُطلقت على مستوى البلاد خلال العام الجاري؛ بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية، وكانت مدة المهرجان، الذي يُقام في العاصمة الرياض، تصل إلى 70 يومًا قبل تمديده، وصدقت التوقَّعات بأن يستقطب ملايين الزائرين لفعالياته التي تزيد عن 100 فعالية يومية، تتضمن عروضًا مسرحية وسينمائية، وحفلات غنائية وموسيقية جماهيرية، يشارك فيها نجوم وفرق عالمية، إلى جانب معارض للفنون التشكيلية، وفعاليات ترفيهية أخرى، تقام في 12 موقعًا بمساحة 14 مليون متر مربع، وتنفذها 280 شركة سعودية.