ما قصة عهود العنزي التي هاجمها الكويتيين ؟

مشاركة
عهود العنزي عهود العنزي
الكويت_دار الحياة 08:11 م، 03 ديسمبر 2019

أعلن عدد من المواطنين الكويتيين عن تبرأهم من التصريحات الفاشنيستا "عهود العنزي"، متهمين إياها بالتطاول على مملكة البحرين، عقب هزيمة بلادها في المباراة التي جمعت الدولتين ضمن كأس الخليج الـ24.

وكان منتخب الكويت قد خسر بطولة خليجي 24 المقامة في قطر حالياً، بعد خسارته الثانية بنتيجة 4-2 في دور المجموعات على يد المنتخب البحريني يوم أمس الاثنين بملعب خليفة الدولي.

اقرأ ايضا: ما قصة هاشتاغ ايه منعك تتجوز الذي تصدر ترند مصر ؟

وسرب بعد إنتهاء المباراة مقطع فيديو أظهر الفاشنيستا عهود العنزي، وهي تتفوه بألفاظ غير لائقة على منتخب البحرين ومملكة البحرين .

وأعرب مغردين على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عن سخطهم من تصريحات عهود العنزي، مؤكدين أنها لا تعبر عن الشعب الكويتي الذي يكنّ كل تقدير واحترام لأهل البحرين ومنتخبهم الوطني.

وعلقت الممثلة البحرينين على تصريحات "عهود العنزي" بالقول:" أن هذا التعصب الأعمى أمر مرفوض وأن الأمر كله لا يتعدى مباراة كرة قدم قد يفوز فيها أي فريق لكن هذا لا يعني التطاول عليه أو النيل من كرامة شعبه" .

اقرأ ايضا: ما قصة اعتزال ياسر القحطاني ؟

يشار إلى أن إسم عهود العنزي تصدر الترند في السعودية، من خلال تفاعل المغردين بشكل كبيرة مع الهاشتاغ، حيث وصفها بعض الناشطين في تعليقاتهم بـ "العنصرية" .