تعرف على سبب وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم

مشاركة
سبب وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم سبب وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم
القاهرة_دار الحياة 06:04 م، 03 ديسمبر 2019

نتحدث في هذا التقرير عن على سبب وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، حيث أعلن اليوم الثلاثاء عن وفاة الفنان المصري شعبان عبد الرحيم، عن عمر يناهز 62 عاماً.

سبب وفاة شعبان عبد الرحيم

اقرأ ايضا: شيرين عبد الوهاب تثير الجدل مجددًا: الرجالة عسل وسكرة

وكانت أنفاس عبد الرحيم الأخيرة صباح اليوم، في مستشفى المعادي العسكري، حيث تعرض لوعكة صحية مفاجأة أدخل على أثرها غرفة العناية المركزة لإسعافه، إلا أن حالته زادت تدهوراً بشكل سريع وتوقفت عضلة القلب وتوفي.

ولد شعبان عبد الرحيم في حي الشرابية بالقاهرة في 15 مارس/آذار 1957 وكان يمتهن كي الملابس، ويمارس هواية الغناء بين الأهل والأصدقاء في المناسبات.

وكان الراحل عبد الرحيم قد شارك في حفل غنائي في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات "موسم الرياض الترفيهي" الأكبر في الشرق الأوسط، حيث ظهر عبد الرحيم يغني وهو جالس على كرسي متحرك، بسبب كسر في قدمه.

الجدير بالذكر أن المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم نقل في أكتوبر الماضي إلى مستشفى المعادي العسكري، بسبب معاناته من كسر في الحوض والساق وعظام القدم، أدى ذلك لجلوسه

سبب وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم

وفي أكتوبر الماضي نقل شعبان عبد الرحيم لمستشفى المعادي العسكري حيث كان يعاني من على كرسي متحرك، وهو ما جعله يظهر في مهرجان الرياض الأخير قعيدا.

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة الفنان المصري حسن حسني أمام النائب العام

وكشف مصدر طبي في المستشفى أن شعبان عبد الرحيم وصل إلى المستشفى قبل شهرين، وهو يعاني من كسر بعظام القدم والساق والحوض عقب سقوطه على الأرض بمنزله، وبعد العلاج تحسنت حالته وغادر المستشفى جالساً على كرسي متحرك، ثم عاد فجر اليوم بعد تعرضه لأزمة صحية طارئة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة