ماذا علق الفنانين على فيديو انتحار طالب هندسة من أعلى برج القاهرة ؟

مشاركة
اذا علق الفنانين على فيديو انتحار طالب هندسة من أعلى برج القاهر اذا علق الفنانين على فيديو انتحار طالب هندسة من أعلى برج القاهر
القاهرة_دار الحياة 11:37 م، 02 ديسمبر 2019

علق عدد من الفنانين المصريين على حادثة انتحار طالب هندسة من أعلى برج القاهرة،مساء السبت الماضي.

طالب الفنان "أحمد السقا" الشعب المصري بعدم نشر فيديو انتحار طالب هندسة من أعلى برج القاهرة .

اقرأ ايضا: شاهد ماذا ردت الفنانة رغدة على منتقدي صورها الأخيرة ؟

وكتب السقا في تغريدة له على حسابه الشخص "توتير":": يارب احفظنا من كل شر ومن كل مراحل الاكتئاب ومن الحزن".

وأضاف: "بلاش شير للفيديو .. الموضوع مؤذي لأهله ولينا كلنا".

من جانبها علقت الفنانة "شيرين رضا" على انتحار طالب هندسة من أعلى برج القاهرة على حسابه موقع "تويتر": "خبر محزن جدا إن شاب يلقي بنفسه من أعلى البرج، الاكتئاب مرض خطير ومش لازم نتهاون فيه، لو حاسس إنك مكتئب، اتكلم مع اللي حواليك، احكيلهم وفضفض، بس أرجوك بلاش تكتم في نفسك".

وتابعت: "لازم نخف من التنمر على بعض، لأن مش كل الناس ممكن تستحمل، الرحمة يا رب".

من جهته طالب الفنان "محمود البزاوي"  بحذف فيديو انتحار طالب هندسة من أعلى برج القاهرة، والذي إنتشر بصورة كبيرة على منصات التواصل الإجتماعي .

وكتب البزاوي على حسابه الشخصي موقع "تويتر":"ياريت يتم حذف فيديو انتحار الشاب احتراما لاهله و عشان مانشجعش على الفكرة، ربنا يرحمه و يغفرله و يخفف على اي حد بيمر بأزمة نفسيه، و ياريت نسمع بعض ونخفف على بعض، وناخد بالنا أن حاجات بسيطة ممكن تفرح حد وحاجات أبسط ممكن تزعل".

الجدير بالذكر  أن النائب العام المصري المستشار حماده الصاوي، أمر بفتح تحقيق موسع في واقعة نشر جزء من تسجيلات كاميرات المراقبة ببرج القاهرة، الخاصة بواقعة انتحار طالب هندسة بجامعة حلوان.

اقرأ ايضا: أبرز اطلالات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي فساتين مغرية وملفتة وجذابة

وأمر المستشار حماده الصاوي، النائب العام، اليوم، بإجراء تحقيقات موسعة في واقعة نشر جزء من تسجيلات كاميرات المراقبة ببرج القاهرة، الخاصة بواقعة انتحار طالب كلية الهندسة من أعلى برج القاهرة بجامعة حلوان