فيديو وصورشاهد لحظات مبكية لاعتزال ياسر القحطاني

مشاركة
حفل اعتزال ياسر القحطاني حفل اعتزال ياسر القحطاني
دار الحياة 11:33 ص، 02 ديسمبر 2019

ودع عشاق الدائرة المستديرة "كرة القدم" السعودية وخاصة نادي الهلال السعودي في لحظات مبكية لاعتزال ياسر القحطاني النجم القناص بعد رحلة كروية مليئة بالأحداث والبطولات.

وتصدر هشتاغ اعتزال ياسر القحطاني محركات البحث على غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تداول النشطاء مقاطع فيديو وصور عن لحظات مبكية لاعتزال القحطاني.

اقرأ ايضا: هند القحطاني تواصل الجدل وتحدد شركين لمن يريد التواصل معها

ورغم اللحظات المبكية لاعتزال ياسر القحطاني إلا أن هناك من كان ينغص على محبي القحطاني حفل الاعتزال وخاصة بعض الاعلاميين المتعصبين من الأندية السعودية الأخرى الذين رفضوا الاستجابة لطلب ياسر بالتواجد وتغطية حفل الاعتزال.

وغرد أحد النشطاء على الهشتاغ بالقول: وداع قناص الملاعب بعد سلسلة أهداف ابداعية وانجازات ستبقى خالدة".

فيما غرد أخر تحت مجموعة من الصور التي نشرها أثناء تقبيل ياسر القحطاني لوالده: "الله يرزقك بره، والله يجعلنا وياك من يحسن بره بوالديه".

فيما قال ناصر الركن: "وقفة محبة واحترام لرجل ارتبط اسمه بذكرياتي الجميلة.. مشالله فنان في الملعب ومخرج خارج الملعب متميز في كل شي اعتزال كان اسطوري، شكرا لكل شيء يا أبو عبد العزيز"

فيما غرد أخر حمود الحربي بالقول: "أي نجم كان يملك الهلال؟ وأي موهبه كانت تملكها القاره؟ الثنيان حضر كضيف للاعتزال .. وأنسى الجميع حفاوة من أعتزل! الأسطورة القاريه لعب دقائق معدوده .. قدم طرب أستمتعت فيه جماهير بلا عد .. بعمر الـ 56 قدم نموذج للأجيال التي لم تعاصره كيف كان".