موعد مباراة اعتزال ياسر القحطاني

مشاركة
موعد مباراة اعتزال ياسر القحطاني موعد مباراة اعتزال ياسر القحطاني
الرياض_دار الحياة 05:45 م، 01 ديسمبر 2019

تترقب الجماهير السعودية مساء اليوم الأحد، إنطلاق حفل مباراة اعتزال ياسر القحطاني، النجم السابق للمنتحب السعدي، حيث ستقام المباراة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وسيبدأ حفل اعتزال ياسر القحطاني الساعة 6 مساءً بتوقيب المملكة بمشاركة نجوم العالم” الهولندي روبن فان بيرسي، الإيطالي أندريا بيرلو، الإيطالي فرانشيسكو توتي، الكاميروني صامويل إيتو”.

اقرأ ايضا: شاهد أهداف مباراة ليفربول وبورنموث وهدف محمد صلاح

حفل اعتزال ياسر القحطاني

وفي تفاصيل حفل اعتزال ياسر القحطاني، حيث ستكون بداية إنطلاق الحفل برعض بعض النشاطات الترفيهية خارج ملعب جامعة الملك سعود، في حين سيحضر حفل اعتزال ياسر القحطاني عائلته، وبعد ذلك تعرض فقرة عبارة عن أغنية عن تاريخ اللاعب. .

وسيشهد حفل اعتزال ياسر القحطاني قيام نجم الهلال بتكريم عدد من الشخصيات التي كان لها دور كبير في التأثير على حياته الرياضية .

موعد مباراة اعتزال ياسر القحطاني

 وتنطلق مباراة اعتزال ياسر القحطاني  بدخول فريق أصدقاءه والهلال أرضية ملعب الجامعة لخوض المباراة، حيث سيشارك في فريق ياسر القحطاني كل من ”الهولندي فان بيرسي، الكاميروني صامويل إيتو، الإيطالي فرانشيسكو توتي، الإيطالي أندريا بيرلو”.

وسيخوض نجم الهلال السابق الشوط الأول من مباراة حفل اعتزال ياسر القحطاني مع فريقه المكون من أصدقائه، ثم يلعب المباراة في الشوط الثاني بقميص نادي الهلال يُنهي مسيرته كلاعب هلالي وبقميص الأزرق بطل آسيا.

وكان النجمان روبن فان بيرسي وصامويل إيتو أندريا بيرلو يريدان توجيه رسائل خاصة لنجم الهلال السابق، وذلك قبل ساعات من حفل اعتزال ياسر القحطاني .

وكتب فان بيرسي تغريدة للقحطاني عبر حسابه في تويتر قائلًا: إذا كان قميصك هو رقم 20، أنت تعلم أنني أفضل لاعب ارتدى رقم 20.

يشار إلى أن ياسر القحطاني أعلن في وقت سابق أن روبن فان بيرسي سيرتدي القميص رقم 32 في لقاء اعتزاله، وقال الإيطالي أندريا بيرلو للقحطاني: "فقط أعطني الكرة، وأنا دائمًا جاهز لأي مباراة".

وتحدثت ياسر القحطاني في مؤتمر صحفي، الخاص بمباراة اعتزاله، أمس السبت": ”سأشارك في كافة دقائق المباراة، وسألعب شوطاً مع الهلال وآخر مع فريق “Y20”.

وأشار: ”كنت أتمنى تواجد عدد من الأسماء في حفل الاعتزال لكن ظروفهم منعتهم من التواجد، وكل من أسهم في مسيرتي الرياضية سيتم تكريمه في الحفل“.

اقرأ ايضا: ملخص وأهداف مباراة البحرين والسعودية في نهائي كأس الخليج 2019

وكانت قناة السعودية الرياضية وقناة روتانا خليجية قد كشفتا على أنهما ستقومان بتغطية كافة الفعاليات المنطلقة في حفل مباراة اعتزال ياسر القحطاني في موسم الرياض وسوف يتم عرض ذلك من خلال استديو كامل لتغطية جميع تفاصيل المباراة المنتظرة بين الهلال السعودي وبين أصدقاء ياسر القحطاني Y20 .