مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 2 الثانية واعادة الحلقة 1 الاولى من المسلسل

مشاركة
مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 2 الثانية واعادة الحلقة 1 الاولى من المسلسل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 2 الثانية واعادة الحلقة 1 الاولى من المسلسل
08:08 م، 26 نوفمبر 2019

شهد محرك البحث قوقل خلال اليوميين الماضيين بحثاً واسعاً من قبل عشاق المسلسلات والدراما التركية التاريخية عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 2 الثانية واعادة الحلقة 1 الاولى من مسلسل المؤسس عثمان .

واستطاع مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 2 الثانية المرتقبة أن يحقق شهرة واسعة وسط الجمهور العربي الذي ينتظر بشغف عرض الحلقة الثانية من المؤسس عثمان .

اقرأ ايضا: حصري: مسلسل خيط حرير الحلقة 22 الثانية والعشرون على شاهد نت جودة HD

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 2 الثانية

تدور حلقات المؤسس عثمان حول حقبة تاريخية مهمة مليئة بالأحداث الساخنة وهي حكم الدولة العثمانية وأخر دول الخلافة الإسلامية، مع العلم بأن المسلسل ومع الساعات الأولى لعرض الحلقة الأولى الأربعاء الماضي 20 نوفمبر 2019، حققت نسب مشاهدة ومتابعة عالية، بالإضافة لتصدرها الترند في دول المغرب العربي وفي تركيا خاصة .

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان التركي

يبدأ عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية الناقلة الحصري للمؤسس عثمان .

كما يعرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة اليرموك ودعوة وفور شباب عل  القمر الصناعي نايل سات وكذلك قناة حنبعل ، ويعاد المؤسس عثمان كل حلقة يوم الجمعة في الساعة الواحدة ظهرًا على قناة اليرموك.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

اسم القناة        القمر الصناعي    التردد           معدل الترميز

فور شباب       نايل سات        11316         27500

اليرموك         نايل سات        11678         27500

الشرق        نايل سات           11137           27500

دعوة        نايل سات            10727          27500

ATV      ترك سات             11628          27500

trt      تورك سات              11042           8400

ATV   أسترا سات              12692          27500

أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة2 الثانية المرتقبة

بدأ مسلسل المؤسس عثمان الحلقة2 الثانية المرتقبة أحداثاً مثيرة وساخنة لمسلسل المؤسس عثمان، حيث تناولت الحلقة الاولى ظهور لافت للنجوم الكبار والمشاهير مثل الفنان بوراك أوزجيفيت الذي يقوم بدور عثمان الأول وعائشة جول جوناي التي تقوم بدور زهرة خاتون.

ومن أحداث مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الاولى هي النزاع الكبير بين عثمان النجل الأصغر لأرطغرل وبين ديندار إبن عمه في الصراع المرير من أجل البقاء، ويظهر بامسي من أجل مساعدة عثمان على تعلم فنون القتال والدخول في المعارك.

تسريبات الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان

تناقلت بعض المواقع الالكترونية تسريبات الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان، والتي ثمثلت في هروب عثمان داخل القلعة ومساعدته من قبل الفتاة، بينما القاتل الحقيقي تكفور هي الفتاة صوفيا، مع بدء اندلاع المواجهات المبكرة بين عثمان وبين ديندار، وغموض حول حياة أرطغرل .

وبعد أن تحدثنا في هذا التقرير عن مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 2 الثانية واعادة الحلقة 1 الاولى من المسلسل، سنتابع عن كثب عرض الحلقة الثانية عبر موقع النور وجلبها للمتابعين للاستمتاع بأحداث الحلقة .

اعادة الحلقة 1 الاولى من مسلسل المؤسس عثمان

اقرأ ايضا: قيامة عثمان 34: شاهد الإعلان الترويجي الأول الحلقة 34 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان على قصة عشق

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 2 الثانية