شاهد برنامج قلبي اطمأن الموسم الالكسترا الحلقة 3 الثالثة

مشاركة
شاهد برنامج قلبي اطمأن الموسم الالكسترا الحلقة 3 الثالثة شاهد برنامج قلبي اطمأن الموسم الالكسترا الحلقة 3 الثالثة
10:22 م، 24 نوفمبر 2019

شاهد برنامج قلبي اطمأن الموسم الالكسترا الحلقة 3 الثالثة، حيث إنطلق البرنامج في موسمه الجديد بعد رمضان، حيث سيعرض الموسم الجديد من قلبي اطمأن حلقات لم تعرض خلال رمضان الموسمين الأول والثاني .

وبرنامج قلبي اطمأن الموسم الالكسترا الحلقة 3 الثالثة الذي يقدمه الشاب الذي يعرف بـ "غيث" يأتي إستمكالاً لطريق الخير ومواصلة التكافل والعطاء طول العام خاصة أن عدد المحتاجين الذين تم مساعدتهم يتخطى عدد الحلقات بكثير ولا يتم إلا عرض حلقات مختارة فقط، ولذلك سنعرض لكم الحلقة 3 الثالثة من برنامج قلبي اطمأن الموسم الالكسترا .

اقرأ ايضا: شاهد .. الشخصيات الملكية الألطف في العالم

ويسعى برنامج قلبي اطمأن الموسم الالكسترا الحلقة 3 الثالثة الى الوصول الى أكبر عدد من المحتاجين على إختلاف أعمارهم وفئاتهم، لكي يستطيعوا من ممارسة حياتهم اليومية بدون مشاكل مثل عوائق بالمسكن والتعليم والصحة والوظيفة، من خلال تأمين مصدر دخل ثابت طوال حياتهم يكفل لهم سبل العيش الكريم، سواء عرضت الحلقات أو لم تعرض.

وحظي برنامج قلبي اطمأن الموسم الالكسترا شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي، حيث أن البرنامج نجح في تقديم رسالته الرئيسية وهي على الجميع أن يعمل في سبيل الوصول الى الأسرة الفقيرة حول العالم ومساعدتها في توفير الحياة الإنسانية وتوفير أبسط مقومات الحياة .

شاهد برنامج قلبي اطمأن الموسم الالكسترا الحلقة 3 الثالثة