تحميل ومشاهدة الحلقة 1 الأولى من مسلسل المؤسس عثمان او قيامة عثمان مترجمة

مشاركة
تحميل ومشاهدة الحلقة 1 الأولى من مسلسل المؤسس عثمان او قيامة عثمان تحميل ومشاهدة الحلقة 1 الأولى من مسلسل المؤسس عثمان او قيامة عثمان
11:58 م، 20 نوفمبر 2019

تحميل ومشاهدة الحلقة 1 الأولى من مسلسل المؤسس عثمان او قيامة عثمان مترج، سوف نعرض لكم عبر موقع دار الحياة تحميل الحلقة الاولى من المؤسس عثمان التي عرضت مساء اليوم الأربعاء .

وعرض مسلسل المؤسس عثمان او قيامة عثمان وهو مكمل لمسيرة مسلسلمة قيامة أرطغول الشهير، وهو العمل الذي وصف بالأضخم والأول من نوعه من ناحية الإنتاج الدرامي.

اقرأ ايضا: حصرياً تسريبات مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 7 السابعة

تحميل ومشاهدة الحلقة 1 الأولى من مسلسل المؤسس عثمان او قيامة عثمان

ويعد مسلسل المؤسس عثمان او قيامة عثمان استكمالاً لسلسلة"قيامة أرطغرل"، ويعرض لحكاية قبائل قايي وهجراتها وصولا إلى تأسيس الدول العثمانية في القرن الثالث عشر، واستطاعت السلسلة الاولى تحقيق نسب مشاهدات عالية وحقق نجاحاً كبيرة على مستوى الوطن العربي .

وقال منتج مسلسل المؤسس عثمان او قيامة عثمان " محمد بوزداغ" أن العمل الفني الجديد مكون من 13 حلقة بمعدل 60 دقيقة لكل حلقة، وهي شخصية بطلة في العالم الإسلامي في مواجهة المغول، ولديه صراع وقصة مهمة.

تجهيزات مسلسل المؤسس عثمان

وتم إنتاج المسلسل بحسب الشركة المالكة بإنشاء بحيرة صناعية بمساحة 800 متر مربع بعمق 160 سم، ومدينة وأسواق وبيوت وقلعة و4 قبائل إضافة لقبيلة "قايي"، مع شراء خيول جديدة، وفريق عمل كبير يتكون من 40 فنانا أساسيا وآلاف الكومبارس، و350 من فريق العمل.

 

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 على موقع النور مترجمة والمؤسس عثمان الحلقة السابعة

تحميل الحلقة 1 الأولى من مسلسل المؤسس عثمان او قيامة عثمان مترجمة