بعد نشرها لصورتها المثيرة في الجيم من هي الفنانة المغربية أسماء الخمليشي وبماذا ردت

مشاركة
الفنانة المغربية أسماء الخمليشي الفنانة المغربية أسماء الخمليشي
دار الحياة 02:38 م، 19 نوفمبر 2019

شن رواد منصات التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على الفنانة المغربية "أسماء الخمليشي"، بعد أن قامت بنشر صورة  لها وهي في الجيم بصحبة مدربها.
وتصدرت الفنانة " أسماء الخمليشي" مؤشرات البحث في شبكات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث  في "جوجل" بعد انتشار صورتها في الجيم.
وقامت الفنانة " الخمليشي" بالرد على هذه الصورة، أنها طلبت من إحدى صديقاتها نشر الصورة قائلة:" بعتها لصحبتي وقولتها انشريها ".
وأفادت الفنانة المغربية أن الشخص الذي معها في الصورة هو مدرب رياضي من طنجة، قدم لزيارة ابنه وهو" المدرب" الذي تتدرب على يده.
وأشارت "الخمليشي"، أنها أرسلت الصورة لصديقة لها، وهي من قامت باختيار تلك الصورة ونشرها، ولم تتعمد بالمطلق أن تثير الجمهور في تلك الصورة.


 

اقرأ ايضا: بالصور أسماء ممثلي وأبطال مسلسل قيامة عثمان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بعدما نشرت الممثلة المغربية، أسماء الخمليشي، مجموعة من الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، أثارت الكثير من الكلام و النقد وحتى الإستهجان من طرف البعض. الممثلة أسماء التي إعتادت أن تتقاسم مع متتبعيها صورا لها في لحظات مختلفة، كانت قد نشرت سابقا مجموعة من الصور وهي في حصة تمرين رياضي رفقة مدربها. إحدى هذه الصور كانت جريئة جدا، ظهرت فيها أسماء الخمليشي وهي مستلقية على ظهرها وفتحت ساقيها، و المدرب في موقع أثار حفيظة البعض الذين إعتبروا الصورة تحمل إيحاءات جنسية. الصور الاخرى المنشورة، تبين بجلاء رشاقة الممثلة الخمليشي، وهي تقوم بحركات رياضية غاية في الصعوبة لأنها كانت لاعبة جمباز . . وخرجت الفنانة المغربية في اللقاءات التلفزية توضح كيف إلتقطت صورها ومن كان وراء نشرها . . أسماء الخمليشي ممثلة مغربية من مواليد 18 يونيو 1971 بمدينة تارجيست , لها العديد من الأفلام أشهرها فيها الملح و السكر أو مبغاتش تموت للمخرج حكيم النوري الذي لعبت فيه عشيقة رشيد الوالي إضافة لعدد من المسلسلات المختلفة كآخرها سلسلة كوول سانتر . . . ونت دااايز طل عليييينا وتأبونا معاااانا 😉 20k⬆⬆⬆ باش يوصلك الجديد في الحين @morocco.life.style @morocco.life.style _________________________________ #مصر #القفطان_المغربي #الجديدة #ميكاب_ارتست #فرنسا #الرباط #القاهرة #الجلابة_المغربية #مراكش #طنجة #نجوم_الفن #العرس_المغربي #سعد_لمجرد #اسبانيا #الجديدة #الكويت #فاس #maknes #rabat #casablanca #tanger #agadir #duniabatma #caftan #اكسبلور #مكياج #مكياج_ماركات #تركيا #اعلان

A post shared by morocco.life.style (@morocco.life.style) on

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Le serpent change de peau, mais non pas sa nature. #sunnyday #happinesss #goodvibes #beach #snake #actor #cinematography

A post shared by Asmaa Khamlichi (@asmaakhamlichiofficial) on