ما سبب تأجيل حفل الفنانة احلام في موسم الرياض؟

مشاركة
ما سبب تأجيل حفل الفنانة احلام في موسم الرياض؟ ما سبب تأجيل حفل الفنانة احلام في موسم الرياض؟
الرياض_دار الحياة 11:52 م، 18 نوفمبر 2019

أعلنت إدارة مهرجان "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية عبر صفحتها الرسمية موقع "تويتر" أن سبب تأجيل حفل الفنانة احلام في موسم الرياض والذي كان مقرر إحياؤه على هامش معرض ”أنا عربية“ وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاقه اليوم لسوء الأحوال الجوية.

وأكدت الإدارة أنه تم تأجيل توزيع جوائز المعرض من خلال حفل كان مقرراً أن يقوم رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ بتوزيعها .

اقرأ ايضا: تعرف على سبب وفاة المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم

وفي السياق ذاته أشاد تٌركي آل الشيخ بالفنانة الإماراتية أحلام مؤكداً أن تذاكر حفلها الذي كان مقرراً اليوم قد بيعت، والتي تعتبر الأغلى لفنان عربي بالمملكة .

وقال آل الشيخ إن ”حفل أحلام في معرض أنا عربية أكبر دليل على أن لدينا قوة شرائية وفرص استثمارية“، موضحًا أن زوار المعرض وصلوا 20 ألف زائر، وأن سعر التذكرة وصل إلى 18 ألف ويذهب ريعها لأعمال الخير.

من جهتهم عبر الجمهور السعودي  عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن سخطه عقب الإعلان عن أسعار التذاكر المرتفعة والكبيرة، فيما قارن البعض بين حفل أحلام وبين فنان العرب محمد عبده حيث بلغ سعر التذكرة ما بين 2500 لثلاثة آلاف ريال.

ولاحقاً قامت الشركة المنظمة للحفل لتخفيض سعر التذكرة 50% حيث بلغ سعر التذكرة 2500 ريال، بعدما كانت قائمة الأسعار مطروحة على 5 فئات تبدأ بالفضيّ ”2500“ ريال، والذهبيّ ”5000“ ريال، والبلاتينيّ ”7000“ ريال، والماسيّ ”10000“ ريال، والملكيّ ”15000“ ريال.

وفي السياق  ذاته أعلن الفنان الفلسطيني محمد عساف عن إعتذاره لجمهوره في السعودية عن إقامة حفل ضمن موسم الرياض بسبب العدوان الإسرائيلي ضد قطاع غزة .

وقال عساف، "جمهوري العزيز في السعودية اعتذر عن تأجيل الحفل بسبب العدوان على أهلنا في غزة، شاكراً تفهمكم".

ونشرت إدارة الهيئة العامة للترفية، تنبيهاً للجمهور قالت فيه، "نظراً لظروف خارجة عن إرادتنا تخص الفنان محمد عساف، اعتذر الفنان عن احياء الحفل في الموعد المقرر له".

اقرأ ايضا: أبرز اطلالات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي فساتين مغرية وملفتة وجذابة

وتابعت: "لذا فقد تم تأجيل موعد الحفل، كما نأمل من الجمهور الكريم التوجه لأقرب فروع فيرجن ميجا ستور لاسترداد قيمة التذاكر المباعة، وبالتأكيد سيكون لهم أولوية الشراء في الموعد الجديد".