الفنانة صابرين تصدم جمهورها بخلع الحجاب وتكشف السبب

مشاركة
الفنانة صابرين تصدم جمهورها بخلع الحجاب وتكشف السبب الفنانة صابرين تصدم جمهورها بخلع الحجاب وتكشف السبب
القاهرة_دار الحياة 10:03 م، 18 نوفمبر 2019

فاجأت الفنانة المصرية، صابرين، جمهورها بعد غيابها عدة سنوات على الإعلام بنشرها صورتين على حسابها الشخصي موقع "إنستغرام" تظهرها لأول مرة منذ سنوات بدون حجاب.

وتفاعل جمهور الفنانة صابرين على الخبر متسائلين إذا كانت قد تخلت عن الحجاب نهائياً بعد أن إرتدته لسنوات طويلة حيث شاركت به في عدة أعمال فنية آخرها مسلسل "فكرة بمليون جنيه" .

اقرأ ايضا: شاهد الفنانة رغدة تفاجئ جمهورها بملاح الشيخوخة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sabrien - صابرين (@sabrienofficial) on

وتباينت آراء المتابعون  للفنانة صابرين بين مؤيد ورافض للمظهر الجديد، حيث حرصت الفنانة المصرية، نشوى مصطفى، على دعم الممثلة من خلال التعليق على إحدى الصورتين قائلة: "قمر يا صابرين تبارك الله زي ما أنت بالضبط أيام دورك في أبو العلا البشري البنوتة الجميلة الطيوبة".

وفي السياق ذاته رفضت الفنانة صبرين التعليق على الإنتقادات التي وجهت لها بعد خلعها للحجاب، وفي أول تعليق لها بعد نشرها الصورة الجديدة، في تصريحات نقلها موقع "فوشيا" المتخصص في شؤون المرأة، إنها "لم تكن محجبة من الأساس"، ووصفت نفسها بـ"المحتشمة فقط"، مشيرة إلى أنها تتعرض للإنتقادات منذ فترة طويلة.

وقالت: "أرفض الإنتقادات ولكني في الوقت نفسه تعودت عليها منذ أن ظهرت بالباروكة في مسلسل شيخ العرب همام مع النجم الكبير يحيى الفخراني، وذلك بعد فترة من إرتدائي الحجاب".

وأشارت الفنانة صابرين: "مسألة إرتدائي الحجاب أو خلعه تتعلق بي أنا وحدي، الله فقط من سيحاسبني وليس أحدا من خلقه".

اقرأ ايضا: اعلامية كويتية تفاجئ جمهورها بصور مثيرة للجدل

وكانت صابرين قد ظهرت خلال فعاليات فنية علنية وهي ترتدي الباروكة بعد فترة طويلة من إرتداء الحجاب، إلا أنها قررت، على ما يبدو، التخلي عنها أيضا.