الإعلان الترويجي الثاني للحلقة الأولى 1 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان

مشاركة
الإعلان الترويجي الثاني للحلقة الأولى 1 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان الإعلان الترويجي الثاني للحلقة الأولى 1 من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان
دار الحياة 08:58 م، 15 نوفمبر 2019

كشفت "قناة إتي في" التركية الإعلان الترويجي الثاني لعرض الحلقة الأولي من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان والذي سيكون في العشرين من شهر نوفمبر الجاري.
وضجت منصات مواقع التواصل الاجتماعي في الإعلان الترويجي الثاني للحلقة الأولي من قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، حيت ينتظر الملايين من المشاهدين والمتابعين بكل شغف عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان.
ووصل عدد المتابعين والمشاهدين برومو الحلقة الأولي من مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان على صفحة كاتب المسلسل محمد بوزداغ على "الإنستغرام " لمليوني مشاهدة خلال ساعات.
ومسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان تدور أحداثه فترة تأسس الدولة العثمانية ، ويجسد الممثل التركي بوراك أوزجفيت شخصية عثمان غازي وهو الإبن الأصغر لإرطغرل ، والذي يجب عليه أن يمضي في الطريق  الذي سار فيها والده ، ويكمل معارك الصراع والحرب مع الصليبيين والمغول والتتار والروم وحتى الفرس حتى يتمن من تأسيس الدولة العثمانية ، حيث يشارك في بطولة مسلسل المؤسس عثمان  أو قيامة عثمان  الممثل التركي بوراك أوزجفيت والفنانة الشهيرة أصليهان كارلار وستؤدي دور مالهون خاتون ، زوجه الغازي عثمان.
 ومسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان سيعرض مساء كل أربعاء في نفس التوقيت الذي سيجري فيه عرض مسلسل " الرصاصة " والذي يجسد فيه أرطغرال البطل.
وقال الممثل  التركي أوزجفيت في وقت سابق عن المسلسل أنه سيكون  مختلف من خلال مشاركته في شخصية المؤسس للدولة العثمانية ، ويبز الكثير  من القيم الرئيسية  في تلك الحقبة وفي المقدمة العدالة ،ويكشف عن بعض الأسرار الخاصة بعلاقة الغازي عثمان مع شريكته والتي تربطه بها علاقة حب.

اقرأ ايضا: شاهد الحلقة الأولى من مسلسل المؤسس عثمان وموعد الحلقة 2 من المؤسس عثمان


 

اقرأ ايضا: موعد الحلقة ٤ من قيامة عثمان وتردد قناة دعوة الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان