عروض الجمعة البيضاء 2019 في متجر نون وسوق

مشاركة
عروض الجمعة البيضاء 2019 في متجر نون وسوق عروض الجمعة البيضاء 2019 في متجر نون وسوق
11:15 م، 10 نوفمبر 2019

ينتظر ملايين الناس في مصر والعالم العربي من عشاق التسوق عروض الجمعة البيضاء 2019 في متجر نون وسوق كوم وجوميا، والذي يأتي في نهاية شهر نوفمبر من كل عام، حيث يذهب الناس للتسوق من المتاجر الالكترونية التي تعرض منتجات بسعر زهيد وتخفيضات هائلة.

عروض الجمعة البيضاء 2019

يوجد في مصر العديد من المتاجر الالكترونية التي يقبل عليها المتسوقين عبر الانترنت أبرزهم" سوق كوم وجوميا ونون" وعالميا موقعي " أمازون وعلي بابا وإيباي" ، ويتسابق الزوار على شرا المنتجات ذات التخفيضات الكبيرة .

اقرأ ايضا: سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم الجمعة 15/11/2019

ويعتبر الجمهور التسوق عبر الانترنت مريح ،بسبب أنه يوفر مشقة النزول للمتاجر والجهد البدني والمالي، حيث تعرض المتاجر جميع السلع في أقسام مختلفة وما على المستهلك سوى البحث عن السلعة التي يرغب في شرائها بين هذه الأقسام، والبحث عن العروض الأكثر ملائمة لرغباته الشرائية بعدها يقوم بعملية الشراء التي لا تستغرق سوى دقائق معدودة.

عروض الجمعة البيضاء 2019 في سوق دوت كوم

يعتبر موقع " سوق كوم" إحدى شركات موقع أمازون العالمي، حيث أنه لم يقدم حتى اللحظة أيً من عروضه في الجمعة البيضاء 2019، واكتفى بإعلانه عن عروض وتخفيضات على السلع والمنتجات بعد 10 أيام وتحديدا في 11 نوفمبر المقبل، وتشمل العروض العديد من السلع أهمها الأجهزة الكهربائية مثل «الثلاجات والبوتجازات» والإلكترونيات مثل «الموبايلات واللابتوب والباور بانك» وإكسسوارات الموبايل منتجات الجمال والعناية الشخصية مثل الكريمات ومنتجات حماية البشرة والشعر والملابس وإكسسوارات المرأة وغيرها.

ويستطيع المتسوق متابعة عروض الجمعة البيضاء 2019 عبر موقع سوق دوت كوم هنا

كوبونات الخصم في "نون" قبل الجمعة البيضاء

نجح موقع نون الذي نشأ عام 2016 في الاستحواذ على اهتمام قطاع عريض من المستهلكين في مصر والوطن العربي، ويتيح موقع نون العديد من الكوبونات المتوافرة في الموقع، فيوجد خصم نون 10% على جميع المنتجات، ويتوافر أيضًا خصم نون 20% علي بعض أقسام الموقع وغيرها من الكوبونات.

وبداخل موقع نون العديد من الاقسام اهمها «الإلكترونيات الإكسسوارات، منتجات الجمال والعناية الشخصية، الأزياء، قسم خاص بالمنزل وأدوات المطبخ، ومستلزمات الديكور والأثاث».

لمتابعة عروض الجمعة البيضاء 2019 على موقع نون من هنا

اقرأ ايضا: 15 نصيحة قبل بداية الجمعة البيضاء او الجمعة السوداء

وبعد أن عرضنا تقريراً عن عروض الجمعة البيضاء 2019 في متجر نون وسوق، سنتابع نحن في موقع دار الحياة التحديثات الجديد فيما يتعلق بالجمعة البيضاء او الجمعة السوداء