فجر السعيد تكشف عن مفاجأة لمحبيها بشأن وضعها الصحي

مشاركة
فجر السعيد تكشف عن مفاجأة لمحبيها بشأن وضعها الصحي فجر السعيد تكشف عن مفاجأة لمحبيها بشأن وضعها الصحي
10:39 م، 10 نوفمبر 2019

أعلنت الإعلامية فجر السعيد عن تعافيها من الوعكة الصحية التي أصابتها مؤخراً، مؤكدةً بدء إعادة تأهيل عودتها للحياة الطبيعية .

وطمأنت السعيد محبيها تعافيها من المرض بنشر صورة لها على موقع التواصل "انستغرام"، وقالت إن العملية التي خضعت لها ليست سهلة واستمرت 8 ساعات في مستشفى في فرنسا.

اقرأ ايضا: إليكم الآن دعاء فجر ليلة القدر 2020-1441- أجمل أدعية ليلة القدر

وأشار إلى أن الطبيب المعالج لها قال ان العملية الأولى كانت لإنقاذ حياتها فقط، لصعوبة وضعها الصحي حينها والتي كانت بحالة سيئة للغاية، مشيراً إلى أنها "كانت مصابة بغرغرينا في الأمعاء وتسمم في الدم وجرثومة، لافتة إلى أنه أجراها على مسئوليته على الرغم من خطورتها".

وأضافت الاعلامية الكويتية :"نجحت ومكثت بعدها فترة في العناية المركزة لمدة شهر كامل، تلاها شهرين تحت رعاية الطاقم الطبي نظرا لعدم قدرتها على تحريك جسدها بالكامل"، مشيرة إلى أنه تم تحديد موعد العملية الثانية بعد ثلاثة شهور من العملية الأولى.

وبينت أنها خلال فترة العلاج والمتابعة حاولت الضغط على نفسها لتستطيع المشي من جديد، وذلك بعمل 3 جلسات في اليوم لإعادة تأهيل العضلات والأوتار.

وذكرت فجر السعيد أن العملية التي قام بها الدكتور موسى خورشيد، قبل سفرها للعلاج بالخارج كانت سبباً في انهيار حياتها .

اقرأ ايضا: موعد عيد الفطر السعيد 2020-1441 في إسبانيا

يشار الى أن الفنانة احلام صديقة فجر السعيدة طمأنت في وقت سابق جمهور الاخيرة حول وضعها الصحي، وقالت أن السعيد ستجري عدة عمليات جراحية حتى تشفى .