معلمة تنهال باللكمات على طالبة وتدوسها بالحذاء

مشاركة
معلمة تنهال باللكمات على طالبة وتدوسها بالحذاء معلمة تنهال باللكمات على طالبة وتدوسها بالحذاء
تكساس -دار الحياة 01:14 م، 10 نوفمبر 2019

قامت معلمة أمريكية بولاية تكساس بضرب إحدى الطالبات داخل فصل بمدرسة ليمان الثانوية، ثم بتوجيه لكمات للطالبة في وجهها، قبل أن تقوم بإلقائها أرضاً وضربها بقدمها على رأسها.
 وضجت مواقع منصات التواصل الاجتماعي لواقعة الفيديو، والذي تم تسجيله من قبل طلاب داخل الفصل.
 وأفاد مكتب مقاطعة هايس في ولاية تكساكس ، أن المعلمة "تيفاني شادل لا نكفورد" البالغة من العمر "32" تواجه تهمة الاعتداء على طالبة بمدرسة ليمان الثانوية في ولاية تكساس يوم الجمعة الماضية.
وقالت مديرة ليمان الثانوية كارين زونيجا :" أنه لا يحق للمعلمة تحت أي ظرف من الظروف أن يتم الاعتداء على طالبة بهذه الطريقة ، ولم يتم التغاضي عن سلوك تلك المعلمة ،ونحن دائما نأخذ سلامة وأمن طلابنا على محمل الجد ، وقمنا بإتخاذ إجراءات عندما وقت الواقعة وسنفعل بكل ما في وسعنا لحماية طلابنا ".
وقالت مديرة المدرسة، كارين زونيجا: «تحت أي ظرف من الظروف. لن يتم التغاضي عن هذا السلوك في مدرسة ليمان الثانوية. نحن نأخذ سلامة وأمن طلابنا على محمل الجد. لقد اتخذنا إجراءات سريعة عندما وقع هذا الحادث وسنفعل كل ما هو ضروري لحماية طلابنا».
الجدير بالذكر أن شرطة ولاية تكساس قامت باعتقال المعلمة، فيما اتخذت مدرسة ليمان الثانوية قراراُ بفصلها بعد حادثة الاعتداء على الطالبة.

اقرأ ايضا: تردد قنوات افلام 2019 - 2020 على نايل سات


 

اقرأ ايضا: تردد قناة مرح الجديد على النايل سات 2019